آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-08:41ص

رياضة


الاتحاد يتوج بطلا لدوري الشهيدين الشقيقين " عبدالرحيم وعبدالمجيدالعنبري" بمودية

الإثنين - 20 مارس 2017 - 09:42 م بتوقيت عدن

الاتحاد يتوج بطلا لدوري الشهيدين الشقيقين " عبدالرحيم وعبدالمجيدالعنبري" بمودية

مودية ( عدن الغد ) خاص :

توج الاتحاد بطلا لدوري الشهيدين الشقيقين عبدالرحيم وعبدالمجيد العنبري عقب فوزة على فريق الجوارح بهدف دون رد في المباراة النهائية من المسابقة التي تقام برعاية كريمة من الاخ فهمي عبدالقادر حيمد وتحت اشراف وتنظيم الكابتن اوسان العنبري ، والتي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على ملعب جمال عبد الناصر بمدينة موديه في محافظة ابين .

جاء فوز الاتحاد في مباراة مثيرة وحافلة بالندية نالت استحسان الجماهير الغفيرة التي افترشت جنبات الملعب تتابع بحماس تفاصيل المباراه النهائية من المسابقة التي كان لتعليق الرائعين دوما "حلوى" و "حيدرة الدحيمي" نكهة خاصة اضفت على المباراه اجواء طيبه والتي استطاع فيها لاعبوا الاتحاد من استثمار افضليتهم في شوطها الاول واحرزوا هدفا مبكرا هز شباك الجوارح بامضاء اللاعب المتألق حسين سعيد ، هذا الهدف الذي عزز معنويات لاعبوا الاتحاد اضافة الى وجود الكابتن اياد النخعي في صفوفهم والذي كان شعلة من النشاط واعطى دفعة معنوية لرفاقة الذين شنوا عدة غزوات على مرمى الجوارح ولم يكتب لها النجاح .

شوط المباراة الثاني بدت فيه السيطرة واضحة للجوارح على مجريات اللعب حيث وشنوا عدة هجمات على عرين الاتحاد بغية تسجيل هدف يعود بالمباراة الى نقطة البداية، ولكن لم تستثمر كل تلك الفرص التي اهدرت دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على الجوارح بهدف دون رد .

قاد تحكيم المباراه في الساحة باقتدار الكابتن نزيه الصالحي والى جانبه في الخطوط كلا من علي حردان واحمد الكازمي وراقبها اوسان العنبري .

تزينت المباراه بحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في مديرية مودية وحضور والد الشهيدين عبدالله محمد العنبري واخوي الشهيدين ( محمد وجهاد ) وعدد من ذوي ومحبي الشهيدين وجمهور غفير من عشاق الساحرة المستديرة في مدينة مودية .

وتم تكريم اللاعبين المبرزين في الدوري كالتالي :
* افضل لاعب في الدوري فارس النخعي ( الاتحاد )
* هداف الدوري احمد علي مشدق
( كوكب)
* افضل لاعب ناشئ "بوتشي "
( الجبلة )
* افضل حارس شاخ النخعي (الاتحاد)
* افضل مدرب ريدان ( الاتحاد )
* افضل جمهور ( جمهور الجبلة )
* افضل لاعب خلوق في الدوري محمد ناصر ابو زمعة (القادسية)
* افضل مدافع في الدوري اكرم الجرو ( القادسية )
* جائزة اكبر لاعب في الدوري صالح النوبي ( الشعب )
* افضل فريق مثالي في الدوري
(الشعب )

* كما تم تكريم اعضاء لجنة الدوري بمبلغ وقدرة 30 الف ، وكل عضو صغير شارك في الدوري تحصل على مبلغ وقدرة 5000 ودريس رياضي .

ووسط اجواء حماسية من الجمهور تم تكريم فريق #الاتحاد بكاس البطولة وكرم فريق الجوارح بكأس الوصيف .

 

*من احمد ادريس