آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-08:35م

أخبار المحافظات


مدرسة العين تعقد حلقة توعوية لطلابها

الأربعاء - 15 مارس 2017 - 11:41 م بتوقيت عدن

مدرسة العين تعقد حلقة توعوية لطلابها

لودر (عدن الغد) خاص

 

في أطار برنامج التطوير المدرسي وإهتمامات مدرسة العين بطلابها،وضمن خطة وُضعت لهذا الصدد،نظم عدد من معلمي مدرسة العين حلقة توعوية لطلاب الصف السادس أساسي كخطوة أراد بها الفريق المنظم التعمق في دواخل الطلاب والتقرب منهم وكسر حاجز الخوف بين المعلم والطلاب،ومساعدة الطلاب الذين يعانون مشاكل أسرية أو نفسية أو إجتماعية..

 

حيث القيت عدد من الكلمات من كل من مسؤول الأنشطة والإعلام بالمدرسة/ فهد البرشاء،والإخصائي الإجتماعي الأستاذ/ عبدالكريم ناصر،والأستاذ/ أمين سمقه وكيل المدرسة،والأستاذ/ محمد عبشل،نصت جميعها على حث الطلاب على المثابرة والجد والإجتهاد وعدم اللأمبالاة التي باتت شعار كثير من الطلاب..

كما تطرقت إلى واقع الحياة الأسرية ومايرنوا إليه الأهالي من أبنائهم،والوضع المعيشي لكل أسرة وتكبدها عناء الحياة من أجل أبنائها..

ولم ينس المتحدثون أيضاً التوغل إلى بين ثنايا الطلاب ومعرفة ما تحملة دواخلهم وبماذا يفكرون،وماهي العقبات والمشاكل التي تؤثر أو أثرت سلباً على حياتهم التعليمية..

الحلقة التي تجاوزت الساعة كان لها قبول كبير لدى الطلاب وتجاوب أكبر،لاسيما أنها لامست شغاف القلوب بعيداً عن سوط المعلم وسطوة المربي،فقد كانت من القلب..

هذا وتشهد مدرسة العين عدد من الأنشطة والبرامج التي يحرص الفريق المنظم لها على إقامتها لكسر روتين التعليم الممل..

فهد البرشاء