آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:10م

أخبار عدن


قيراط : أنجزنا المرحلة الأولى وإعادة الإنارة في الخط البحري (الجسر)

الأربعاء - 15 مارس 2017 - 03:39 م بتوقيت عدن

قيراط : أنجزنا المرحلة الأولى وإعادة الإنارة في الخط البحري (الجسر)

عدن (عدن الغد) خاص:

قال المهندس أياد أحمد صالح قيراط رئيس قسم الإنارة المنطقة الثانية أنجزنا المرحلة الأولى في تأهيل الشبكة الكهربائية وإعادة الإنارة في الخط البحري ( طريق الجسر) لما له من أهمية لذا المواطنين و الذي تعرض لأضرار كبيرة أيام الحرب الأخيرة على العاصمة عدن .

 

و أضاف : المهندس أياد قيراط بهذا نكون في أدارة قسم الأنارة المنطقة الثانية  وفي مواقنا المحددة لنا قد انجزنا تأهيل الشبكة الكهربائية والمحولات وإعادة الإنارة من جولة كالتكس و حتى الجسر و هناك خط عمل قادمة لاستكمال المسافة المتبقية من الجسر و حتى مطار عدن الدولي .

 

و أضاف : المهندس أياد قيراط أننا واجهنا صعوبات كثيرة لأعادة إنارة الطريق البحري ( الجسر) و كانت من ضمن الصعوبات أن كل المحولات و أعمدة و كشوفات الإنارة مدمرة جميعاً منذو أيام الحرب الأخيرة و الكل يعلم أن خط البحري ( الجسر ) كان خط نار و لهذا كل إنارة الكهرباء مدمرة و نحنا قدامنا كل جهودنا بإعادة الأنارة و تم تغير محولات و كشوفات جديدة بدل الذي تدمر .

 

وأختتم رئيس قسم الإنارة المنطقة الثانية المهندس أياد أحمد صالح قيراط : اتقدم بجزيل إلى المهندس عادل محفوظ الزبيدي مدير عام الإنارة في عدن على دعمه لنا و توفير كل احتياجات العمل .وكذلك أشكر مدير مديرية المنصورة الأستاذ محمد عمر البري الذي كان يتفقد سير العمل و يحثنا و يدعمنا بكل وسائل النجاح .

 

وأشكر الجنود المجهولين طاقم عمال الإنارة المنطقة الثانية فرداً فرداً على جهودهم الجبارة لأجل أعادة الفرحة و البسمة لجميع مواطنين العاصمة عدن بهذا الأنجاز العظيم اضاءة الطريق البحري ( الجسر) .

 

*من محمد الحسني