آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:11م

أخبار عدن


مدير عام البريقة يدشن توزيع المساعدات الايوائية للنازحين في المديرية

الأربعاء - 15 مارس 2017 - 01:21 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يدشن توزيع المساعدات الايوائية للنازحين في المديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال محفوظ بلفقيه، توزيع المساعدات الايوائية للنازحين في مخيم النازحين بمدينة الشعب ، والمقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ضمن مشروع الكويت الى جانبكم .

 

وفي التدشين أكد اليزيدي وبلفقيه، على أهمية مثل هذه المساعدات في التخفيف من معاناه النازحين وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشها المواطنين ، لافتين الى أن مديرية البريقة تحتضن عدد من النازحين من محافظات لحج وتعز .

 

واشاد مدير البريقة والمنسق العام للجنة الاغاثة ، بالتدخل الانساني الذي تقدمة الهيئة اليمنية الكويتية لتقديم العون لنازحي المخيم والذي أقامته مؤسسة ينابيع عدن لتنمية المجتمع ، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت الشقيقة على ما قدمته وتقدمة من دعم سخي في مختلف المجالات الخدمية .

 

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لشبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية الدكتور عادل عبدالله باعشن ، بأن توزيع المساعدات يأتي ضمن الاعمال الخيرية التي تقدمها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في مختلف المحافظات ، مشيرا الى أنه سيتم استهداف " 1200 " أسرة نازحة .

 

حضر التدشين مستشار محافظ عدن لشؤون الصحية الدكتور صالح الحكم ، ورئيس مؤسسة ينابيع عدن محمد خالد العزي .

 

*من محمد القادري