آخر تحديث :السبت-08 يونيو 2024-11:42م

رياضة


الشعلة وسيئون يضربان موعدا ناريا على كاس الشهيد اليافعي للكرة الطائرة

الثلاثاء - 14 مارس 2017 - 04:42 م بتوقيت عدن

الشعلة وسيئون يضربان موعدا ناريا على  كاس الشهيد اليافعي للكرة الطائرة

(عدن الغد) خاص:

ضرب فريقا الشعلة وسيئون موعدا ناريا سيكون الافضل والاقوى في البطولة والذي سيجمعهما صباح الاربعاء في الصالة المغطاة بالمنصورة على كاس الشهيد/ احمد سيف اليافعي في الدوري الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري..

وجاء تأهل فريق الشعلة عقب فوزه على فريق اتحاد سيئون 1/3 بينما تأهل فريق سيئون عقب فوزه على خيبل المهرة0/3 في المباراتان اللتان اقيمتا صباح الثلاثاء في المنصورة..

وكان فريق اتحاد سيئون قد ارتكب حماقة في مباراته ضد الشعلة حينما تعمد  قطع الشبكة وصب الماء في الملعب لتعطيل استمرار المباراة  في الشوط الرابع والنتيجة لمصلحة الشعلة 13/20  فاضطر حكم المباراة الى اعلان احقية فريق الشعلة الفوز في المباراة 1/3 والذي كان الافضل والاحق بالفوز والتأهل الى النهائي..

وكان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بفوز الشعلة 23/25  وفي الشوط الثاني عادل النتيجة اتحاد سيئون 14/25 وسرعان ما عاد الشعلة الى التقدم مرة اخرى بحسم الشوط الثالث بنتيجة 22/25  وفي الشوط الرابع حافظ الشعلاويون على تقدمهم بافضلية واضحة ووصلوا الى النقطة 13/20 فاستشعر اتحاد سيئون صعوبة موقفهم بالخروج من البطولة فما كان منهم الا ان ارتكبوا حماقة غير طيبة بتعطيل المباراة دون  حق او منطق فاضطر الحكم الى اعلان فوز الشعلة 1/3 والتي ادراها الحكم الدولي/ عبدالله مزروع وعمر الشقري  وتأهلهم بجدارة الى نهائي البطولة لملاقاة فريق سيئون والذي فاز على فريق خيبل المهرة بثلاثة اشواط للا شيء ..

وكان فريق خيبل قد ظهر بشكل جيد في البطولة  وفي بداية المباراة مع سيئون لكن سرعان ما تراجع لتنتهي الاشواط

22/25

21/25

18/25

وبهذه النتيجة تأهل سيئون الى نهائي البطولة ليلاقي الشعلة على كاس الشهيد/ احمد سيف اليافعي ..

المباراتان حضرهما مدراء عموم وزارة الشباب والرياضة صائب سلام ولؤي صيري ومحسن صالح رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة   ونائبه حسين عوض وعوض بافطيم المشرفان على التجمعان في عدن ولحج وعدد من المسؤولين ونجوم الكرة الطائرة السابقين وعشاق اللعبة.

 

*من محمد احمد النعماني