آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:53م

أخبار المحافظات


تكليف الناشط الجنوبي انيس العجيلي مديرا عاما لمديرية الحوطة بلحج

الإثنين - 13 مارس 2017 - 04:16 م بتوقيت عدن

تكليف الناشط الجنوبي انيس العجيلي مديرا عاما لمديرية الحوطة بلحج
الناشط في الحركة الشبابية انيس العجيلي مديرا عاما لمديرية الحوطة بلحج

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

اصدر محافظ محافظة لحج قرار بتكليف الناشط الجنوبي والشخصية الاجتماعية الشابة انيس عباد العجيلي مديرا عاما لمديرية الحوطة خلفا للأخ منيف السقاف الذي صدر قرار بتكليفه مديرا لإدارة الواجبات الزكوية بالمحافظة

 

وجاء في القرار رقم 16 لعام 2017 بعد الديباجة بتكليف الاخ انيس عباد العجيلي مديرا عاما لمديرية الحوطة على ان يلغى أي تكليف او تعيين سابق .

 

ويعتبر العجيلي من الشخصيات التي تحظى بالاحترام والتقدير في المديرية واحد الناشطين الجنوبيين من خلال مسئولية في الحركة الشبابية والطلابية حيث يتحمل منصب امين عام الحركة بمديرية الحوطة .

 

وللعجيلي مساهمات عديدة في الجوانب المجتمعية في المدينة وكلف بعدد من الملفات ومنها النظافة والصرف الصحي والاسواق اضافة الى حل العديد من الاشكاليات التي كانت تعترض سير عمل السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة في المدينه . .

 

الجدير بالذكر ان قرار تكليف العجيلي جاء ضمن عدد من القرارات التي اصدرها محافظ لحج بتكليفات في عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة منها ادارة صندوق النظافة والتحسين والثقافة ومكتب التجارة والصناعة وإدارة الواجبات الزكوية وإدارة الشكاوي والتظلمات في ديوان المحافظة