آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-03:05ص

رياضة


خيبل المهرة يقسو على شعب حضرموت ويتأهل للدور الثاني لبطولة الشهيد أحمد سيف اليافعي لكرة الطائرة بلحج

الأحد - 12 مارس 2017 - 01:43 م بتوقيت عدن

خيبل المهرة يقسو على شعب حضرموت  ويتأهل للدور الثاني لبطولة الشهيد أحمد سيف اليافعي لكرة الطائرة بلحج

لحج (عدن الغد)خاص:

للمرة الثانية تواليا يؤكد نادي خيبل المهرة على قدرته على خطف اللقب ، ويتأهل إلى الدور الثاني كأول المتأهلين من المجموعة الثانية في بطولة الشهيد أحمد سيف اليافعي لكرة الطائرة بعد فوزه الساحق على نادي شعب حضرموت بثلاثة أشواط نظيفة كانت بواقع " الشوط الأول ( 25-14) الشوط الثاني ( 25-17) الشوط الثالث ( 25-15) " على أرضية ملعب الصالة المغطاة بمحافظة لحج ..

 

 بهذا الفوز يتأهل نادي خيبل رسميا إلى الدور الثاني من البطولة الغالية وينتظر مباراته غدا مع نادي إتحاد سيئون لتحديد الصدارة .

ويظم نادي خيبل كوكبة من ألمع نجوم كرة الطائرة في الجمهورية من أمثال الدوليين جمال مفتاح وسعيد باداؤود وصالح سليمان ومحمد مصدع وغيرهم من النجوم في مزيج من لاعبي الخبرة والشباب الطموح  ، بقيادة المدرب الوطني " بلعيد" وخلفهم الإداري المميز محمد علي رزق ابوسليم  ..

 

وبهذا الفوز المهم تتقدم إدارة نادي خيبل المهرة إصالة عن نفسها وبالنيابة عن جمهور النادي وكل منتسبيه ومحبيه بالشكر الجزيل لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الشيخ محمد عبدالله كدة على وقوفهم مع النادي ولولا دعمهم لما تحققت للنادي هذه الانتصارات وتمثيل المهرة خير تمثيل .

*من رشدي معيلي