آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:04ص

أخبار وتقارير


تدشين صرف مرتبات مجندين اللواء الأول (مقاومة) في معسكر بدر بعدن

الثلاثاء - 07 مارس 2017 - 06:13 م بتوقيت عدن

تدشين صرف مرتبات مجندين اللواء الأول (مقاومة) في معسكر بدر بعدن
صورة من عملية صرف المرتبات اليوم الثلاثاء "عدن الغد"

عدن (عدن الغد)خاص:

دشن صباح اليوم الثلاثاء في اللواء 39 مدرع (معسكر بدر) بالعاصمة عدن عملية صرف مرتبات مجندين اللواء الاول مقاومة جنوبية بالمنطقة الوسطى محافظة ابين .

 

وقال قائد اللواء الاول مقاومة العميد الخضر حسين الوليدي في تصريح خاص لعدن الغد ان اليوم تم صرف مرتبات مجندين اللواء الاول مقاومة بالمنطقة الوسطى بمحافظة ابين لشهر نوفمبر 2016  وتمت عملية الصرف بنظام البصمة .

 

واضاف قائد اللواء ان عملية الصرف تمت لعدد 1200 مجند كمرحلة أولى وفي المرحلة الثانية سيتم تسجيل المجندين إلى ان يصل قوام اللواء إلى اكثر من 2500 مجند وسيصل الهيكل الحقيقي إلى لواء مشاة، مؤكدا ان لجنة صرف المرتبات ستواصل عملها حتى إستكمال كل المجندين .

 

وأكد الوليدي ان هذا اللواء أول لواء يتشكل في المناطق الجنوبية، مؤكدا ان تشكيل اللواء تم في شهر مايو 2015م بقرار جمهوري إلا انه لم يتم تجهيز اللواء في حينه، ولكن عدنا لتأسيس اللواء من جديد .

 

وشكر قائد اللواء في ختام تصريحه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة اللواء 39 مدرع ممثلة بقائد اللواء العميد عبدالله الصبيحي واركان حرب اللواء العقيد عيدروس عبدالرحيم على تسهيل مهام لجنة الصرف، كما شكر رئيس اللجنة (جحين) .

 

*من كمال الجعدني