آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يبحث علاقات التعاون مع القطاع الخاص ويتفقد سير الامتحانات بكلية العلوم الإدارية

الأحد - 05 مارس 2017 - 04:50 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يبحث علاقات التعاون مع القطاع الخاص ويتفقد سير الامتحانات بكلية العلوم الإدارية

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن يوم الاحد بالاستاذ/ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية عدن وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والقطاع الخاص وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين كليات الجامعة والمؤسسات الخاصة بما يخدم الجانبين، والتوجه لإنشاء الملتقى الأول للجامعة لقادة المنظمات والأعمال.

وفي اللقاء ثمن الدكتور/ الخضر لصور دور القطاع الخاص وشراكته مع القطاع العام في الدولة لتحقيق مجالات التنمية المجتمعية باعتبار القطاع الخاص السند الذي يلعب دوراً أساسياً لتنمية الوطن وخلق فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة وتقديم رؤى مشتركة للقيادة السياسية والحكومة للنهوض بهذا الوطن واستقراره.

حضر اللقاء الدكتور/ محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، ونواب العميد، ورؤساء الاقسام العلمية في كلية العلوم الإدارية.

 

وفي سياق الخبر، قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بزيارة تفقدية لكلية العلوم الإدارية للاطلاع على العملية التعليمية في الكلية وتفقد خلالها للعملية الامتحانية للفصل الأول للعام 2016/2017م  في الكلية.

وأشاد الأخ/ رئيس الجامعة بالدور الكبير الذي تقوم به عمادة الكلية من خلال تهيئتها لأجواء إمتحانية مناسبة لتأدية الطلاب امتحاناتهم في ظروف ملائمة، داعياً الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق نتائج علمية مشرفة.

رافق الأخ/ رئيس الجامعة جولته التفقدية للامتحانات الدكتور/ توفيق باسردة عميد الكلية، ونواب العميد، ورؤساء الأقسام العلمية.

*من جهاد باحداد وجهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي