آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:00م

مجتمع مدني


الدكتور علي جعول يشيد بدور مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل)

الأربعاء - 01 مارس 2017 - 07:01 م بتوقيت عدن

الدكتور علي جعول يشيد بدور مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل)

المكلا (عدن الغد) خاص:

أشاد مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت الدكتور علي أحمد جعول بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) في تقديم العلاج  والخدمات الاستشارية  لمرضى السرطان في حضرموت .

 

جاء ذلك خلال زيارته مساء الثلاثاء لمقر المؤسسة ولقائه بالمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي ومدير العلاقات وتنمية الموارد الأستاذ سالم بن مرتع حيث ناقشوا سبل تعزيز التعاون بين المؤسسة والمنظمة وخلق علاقات شراكة بما يسهم في خدمة مرضى السرطان .

 

و تعرف الدكتور جعول من الدكتور البطاطي على  انشطة  المؤسسة المختلفة  وجهودها في تقديم العلاج والتوعية لمرضى السرطان ودعمها وتشغيلها  للمركز الوطني للأورام بالمكلا  .

 

وأطلع البطاطي مدير مكتب المنظمة بحضرموت على الترتيبات الجارية لإقامة ورشة العمل الخاصة بسجل حضرموت  بعنوان   ( السجل الواقع والطموح ) والمقرر عقدها في  شهر مارس برعاية كريمة من وزير الصحة العامة والسكان ومحافظ حضرموت.

 

وتعرف مدير مكتب المنظمة في حضرموت على الرسالة الاعلامية لراديو سلامتك F.M حيث استمع  من مدير الإذاعة صلاح العماري على ابرز البرامج  التوعوية التي تقدمها الاذاعة  لمستمعيها  في الصحة وغيرها من البرامج الهادفة .

 

وفي نهاية زيارته أبدى جعول ارتياحه  بما يعتمل في المؤسسة من عمل وجهود تبذلها المؤسسة  .معبرا عن تقديره لها وللفعاليات التي تنفذها للتوعية من السرطان في جميع محافظات اقليم حضرموت وللرسالة الإعلامية النبيلة التي يقدّمها راديو سلامتك F.M مباركا  النشاط الإعلامي و التوعوي للمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان والاذاعة ونشاطها الذي يلامس أوضاع مرضى السرطان بشكل خاص والوضع الصحي بشكل عام .