آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:33ص

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يترأس الاجتماع العادي الثاني للمكتب التنفيذي بالمحافظة

الثلاثاء - 28 فبراير 2017 - 04:22 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يترأس الاجتماع العادي الثاني للمكتب التنفيذي بالمحافظة

المهرة (عدن الغد) خاص:

ترأس محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة الإجتماع العادي الثاني للمكتب التنفيذي بالمحافظة يوم الثلاثاء الموافق 28 / 2 / 2017 م في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة .. رافقه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة الأستاذ سعيد محمد سعدان ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي والوكيل المساعد الأستاذ حسين المسعدي، لمناقشة التقارير المقدمة من بعض المكاتب عن أنشطتها ومراجعة المحضر السابق .

 

أفتتح الإجتماع بكلمة لمحافظ المحافظة حرص فيها على أهمية الوقوف على سلبيات العام الماضي واستقبال هذا العام بالتصحيح والعمل على تلافي جميع المعوقات وتقديم أداء أفضل خلال هذا العام .. مقدما شكره لجميع المدراء الذين يقدمون جهود كبيرة في سبيل الرقي بمكاتبهم وتحسين اداؤها في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد ،  منوها على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي خاصة في بعض المرافق الحكومية  .

 

وناقش الاجتماع تقارير عن أنشطة مكاتب " الخدمة المدنية والتأمينات ومركز المعلومات وفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والسياحة والتخطيط والتعاون الدولي وفرع الجهاز المركزي للإحصاء ولجنة المشتقات النفطية ونشاط عمل المكتب التنفيذي والأجهزة التنفيذية بمديرية الغيضة .. إضافة إلى مراجعة محضر الاجتماع السابق .

 

*من رشدي معيلي