آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


برعاية وحضور مديري عام لودر ومكتب التربية بالمديرية. مدرسة المعلم للتعليم الأساسي لودر تحتفي بأوائل طلابها

الثلاثاء - 28 فبراير 2017 - 03:20 م بتوقيت عدن

برعاية وحضور مديري عام لودر ومكتب التربية بالمديرية.  مدرسة المعلم للتعليم الأساسي لودر تحتفي بأوائل طلابها
حضر الحفل رؤساء أقسام إدارة المشاريع محمد عبدالله قاسم أبو فرج والتدريب والتأهيل عبدالله مبرم والتعليم العام علي اليافعي وعدد من مدراء مدارس المديرية وأولياء أمور الطلاب المحتفى بهم.

لودر (عدن الغد) عارف أحمد

احتفت صباح اليوم الثلاثاء مدرسة المعلم للتعليم الأساسي بمدينة لودر محافظة أبين بتكريم أوائل طلابها من مختلف الشعب الدراسية خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي وكذا تكريم المعلمين المطبقين من كلية التربية والطلبة المثاليين بالمدرسة. . وكان الحفل برعاية مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية في لودر.

وابتداء الحفل بأية من الذكر الحكيم ثم كلمة إدارة المدرسة ألقاها الأستاذ عارف محمد الحداد والتي رحب في مستهلها بضيوف الحفل .. مشيرا إلى أن هذا الحفل والتي تحرص على إقامته إدارة المدرسة بشكل معتاد وسنوي بهدف تحفيز طلابها المتفوقين في التحصيل العلمي كنتاج لجهود بذلت من قبلهم على مدار نصف سنة دراسية. .كما تم تكريم المعلمين المطبقين من كلية التربية لودر وذلك تقديرا لجهودهم وكانوا عند حسن الظن فيهم وفي أداء عملهم بصورة مشرفة.. مثمنا جهود ربان وباني نهضة العملية التربوية في المديرية ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية لما يقوم به متابعة مستمرة لتقييم لتقييم أداء العمل وتذليل كل الصعاب التي توقف أمامنا وبما يسهم في استقرار العملية التعلمية بالمدرسة .

ثم ألقيت بعد ذلك كلمة المعلمين المطبقين من كلية التربية والتي ألقاها نجل مدير التربية عبد الكريم ناصر عوض موسى عبر فيها عن سعادة زملائه المطبقين بالتواجد في هذا الصرح التعليمي الكبير مدرسة الشهيد المعلم التي تتلمذنا فيها وكان لها الفضل في وصولنا الى هذه المكانة العلمية.. مقدما شكره وتقديرة نيابة عن زملائه المطبقين لإدارة المدرسة ممثلة بمديرها الشاب النشط فتحي محمد قاسم وطاقم المدرسة على التسهيلات والأجواء المشجعة التي وجدناها والتي سهلت من أداء عملنا بكل سلاسة واريحية. . مؤكدا في ذات الوقت بأننا أخذنا عهدا على أنفسنا كمطبقين على عملية التدريس حتى نهاية العام الدراسي الحالي.

ثم جاء الدور على راعيا الحفل مدير عام لودر عبدالله الواحدي ومدير مكتب التربية ناصر عوض موسى اللذان عبرا في كلمتيهما عن سعادتهما بالمشاركة في هذا الحفل التكريمي.. مقدمين التهاني للطلبة الأوائل المكرمين وتشجيع بقية الطلبة على المثابرة والاجتهاد خلال الفصل الدراسي الثاني حتى يحظون بالتكريم والتقدير مثل زملائهم الذين تم الاحتفاء بهم في الفصل الدراسي الأول ..معبرين عن شكرهم لطاقم الهيئة التعليمية بالمدرسة وإدارة المدرسة ممثلة بمديرها الشاب الصبور المتفاني في عمله فتحي محمد قاسم والذي استطاع أن يحدث نقلة نوعية وتطورا واضحا في أركان هذه المدرسة العريقة وإعادة ماضيها التليد من خلال رفع وتيرة العلم والنشاط والانضباط المدرسي فيها وجعلها من المدارس النموذجية على مستوى المديرية .. داعين إلى استمرار تلك الجهود لما فيه الارتقاء بالعملية التعليمية نحو الأفضل.

حضر الحفل رؤساء أقسام إدارة المشاريع محمد عبدالله قاسم أبو فرج والتدريب والتأهيل عبدالله مبرم والتعليم العام علي اليافعي وعدد من مدراء مدارس المديرية وأولياء أمور الطلاب المحتفى بهم.