آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:59م

رياضة


اليوم افتتاح البطولة العربية للكرة الطائرة بمدينة خليفة الرياضية بالبحرين

الإثنين - 20 فبراير 2017 - 02:35 م بتوقيت عدن

اليوم افتتاح البطولة العربية للكرة الطائرة بمدينة خليفة الرياضية  بالبحرين

(عدن الغد)خاص:

تنطلق عصر الاثنين بصالة الاتحاد  بمدينة خليفة الرياضية البطولة العربية ال35 للكرة الطائرة والتي تحتضنها المنامة مم 20 فبراير  وحتى الاول من مارس.

وستنطلق البطولة بثلاث لقاءات كبيره الاولى بين السويحلي الليبي والجيش القطري  والمباراة الثانية بين الوحدة السعودي والسيب العماني والمباراة الثالثة بين المجمع الجزائري والأهلي البحريني ...

بينما يلعب فريق الشعلة العدني مساء الثلاثاء مع الجيش القطري وعصر الخميس مع السويحلي الليبي ..

 وكان فريق الشعلة العدني ممثل اليمن في البطولة قد اجرى اول تدريبا له ظهر الاثنين بعد ان وصل المنامة فجر الاثنين قادما من صلالة العماني ..

هذا وقد عبرت بعثة نادي الشعلة عن جزبل شكرها للشيخ/  رائد عوض النقيب وكيل ارز الربان في اليمن لرعايته دعم مشاركة نادي الشعلة والجهود الكبيرة التي بذلها نجم الكرة الكبير وملك الهدافين محمد حسن ابو علاء في حل كثير من المشاكل التي كانت  ومازالت تعترض مشاركة الفريق ..

كما اعربت قيادة نادي الشعلة وبعثة النادي عن عظيم امتنانها واحترامها لكل من وقف وساهم في مشاركة النادي من رئيس الحكومة والسلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة في عدن ورجل الاعمال رشاد هائل  ومصافي عدن وأولئك الرجال الذين تواصلوا مع بعثة النادي اثناء تواجدها في مدبنة صلالة العمانية ووقفوا موقف الرجال وعلى رأسهم الدكتور/ نجيب العوج الرئيس الاسبق للنادي والشيخ/ عبدالعزيز الرواس وقيادة وأعضاء نادي ظفار ونادي مرباط   ..

موكدين سعادتهم لكل من وقف معهم ومتمنين التوفيق من الله في البطولة.

*من محمد احمد النعماني