آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:56ص

رياضة


التلال يتغلب على شمسان في بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة السلة

السبت - 18 فبراير 2017 - 08:13 م بتوقيت عدن

التلال يتغلب على شمسان في بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة السلة

عدن (عدن الغد) خاص:

تغلب فريق التلال على فريق شمسان 57 / 30 ضمن بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة السلة ( اندية عدن ) في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر يوم السبت على ملعب نادي شمسان بالمعلا والتي ينظمها اتحاد كرة السلة بعدن  في الفترة ما بين 17فبراير _ 4 مارس , برعاية من معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة واللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن , بدعم من صندوق النشء والشباب عدن والتي يشارك 18 اتحاد رياضي في تنظيم 30 بطوله رياضية من ديسمبر 2016 الى مارس 2017 .

مجريات المباراة التي ظهر فيها لاعبو التلال بمستوى جيد واستطاع لاعبيه من فرض هيمنتهم على اللقاء بكسبهم لأغلب فترات المباراة وحصد اول نقطتين لهم في البطولة , بينما كان فريق شمسان الذي ظهر بوجوه شابة ينتظرها مستقبل سلوي ندا قويا استطاع من مجاراة المنافس في اللقاء ولكن خبرة لاعبي التلال كانت لها الكلمة الاقوى في المباراة .

فريق التلال استطاع من حسم الشوط الاول لصالحه بنتيجة 14 – 8 , والشوط الثاني بواقع 16 _ 6 , والشوط الثالث 21 _ 8 ,  قبل ان يعود فريق شمسان للقاء بكسبه للشوط الرابع 8 – 6 , لينتهي اللقاء بفوز التلال على شمسان 57 / 30 .

ادار اللقاء في الملعب احمد فتحي وساعده عادل حسن وتامر احمد عبدالله بالإضافة لنبيل سلام (مسجل)، وعدنان ابو بكر  (ميقاتي) واوسان رعوي (مراقب).

الجدير بالذكر ان بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة السلة  التي يشارك فيه اربع اندية وهي التلال والميناء وشمسان والجلاء , قد انطلقت امس الجمعة بلقاء الميناء والجلاء الذي حسمه لاعبو الميناء لمصلحتهم 52 / 29 .

 

*من علاء عياش