آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:25م

رياضة


المعلا يكسب التواهي .. وتعادل بين المنصورة والبريقة في منافسات الدوري المدرسي لمديريات عدن

الإثنين - 13 فبراير 2017 - 03:37 م بتوقيت عدن

المعلا يكسب التواهي .. وتعادل بين المنصورة والبريقة في منافسات الدوري المدرسي لمديريات عدن
فريق منتخب المعلا

خاص

عادت عجلة قطار الدوري المدرسي لمنتخبات مديريات عدن للتعليم الأساسي لكرة القدم الذي ينظمه إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة برعاية ودعم وزير الشباب والرياضةنايف البكري ، إلى الدوران بعد أن  توقفت بسبب اجازة الفصل الدراسي الأول .. حيث اقيمت مباراتين في ملعبي حسين باوزير بالمعلا والشهيد حامد بالشيخ عثمان.
 منتخبي المعلا والتواهي كانا طرفا المواجهة الأولى التي حفلت بالكثير من جوانب الأبداع المختزلة بين قدرات لاعبي الفريقين ، فمع صافرة البداية اتضحت رغبة كل فريق في الأمساك  بزمام الامور للسيطرةعلى مجريات صناعة اللعب وبناء الهجمة التي كشفت عن كثير من العطاء على مدار الشوطين في مساعي لم تتوقف تبادل فيها الفريقين أدوار الأفضلية بين وقت واخر .
هجمات الفريقين على مواقع الخطر استطاع فيها منتخب التواهي ان ينال الأسبقية بهدف لاعبه علي نجيب حسن ، الا انلاعبي المعلا لم يستكينو لاسبقية الخصم وحاولا مرارا لينالو ما يريدوه بهدفين عبر محمد رافت محمد وعبدالرحمن عبدالله عبدالنبي ، حافظا عليهما حتى صافرة النهاية  ليحققوا فوز مهم ويحصدوا نقاط المواجهة .
أدار اللقاء عدنان محمد سالم وساعده إيهاب باشراحيل وأحمد الوحيشي وراقبه سامي الحريبي.
في اللقاء الثاني كان فريقي البريقة والمنصورة، يقدما أداء متكافئ على مدار الشوطين ،حيث اظهر لاعبي الفريقين كثيرمن المهارات ذات الصلة بلعبة كرة القدم ، فكان ذلك يتجلى في حضور ذهني رائع لميمنح اي طرف فرصة الأستخواذ على حساب الآخر ، فحقق كل فريق هدف، حيث سجل للمنصورة جلال خالد ، فيما سجل للبريقة مروان الهبة ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين,
أدار اللقاء جمال عبده وساعده خالد امين وهاملي كليب  وراقبها حسين محمد حسين 
الدوري الذي تقام فيه اليوم مباراتين على نفس الملعبين، فيلتقي دار سعد والشيخ عثمان ، فيما يتواجه صيرة وخورمكسر ، يحظى بمتابعة جيدة ومستمرة من قبل إدارة الأنشطة ممثلة بمديريها أ.خالدهيثم وتحت سقف الرعاية المسئولة من قبل مدير مكتب التربية أ.محمد عبدالرقيب الرقيبي.