آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-06:43ص

أخبار وتقارير


أكاديميون يبحثون عن أعمال جديدة بعد انقطاع رواتبهم

الخميس - 09 فبراير 2017 - 03:16 م بتوقيت عدن

أكاديميون يبحثون عن أعمال جديدة   بعد انقطاع رواتبهم

(عدن الغد) خاص:

 قال الأكاديمي الشهير وأستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء الدكتور "عبد الله الفقيه " أنه مهدد هو وأسرته بخطر الموت جوعا بعد انقطاع الراتب عنه منذ 6 أشهر مما دفعه لإعادة تنشيط حسابه في الفيسبوك والبحث عن اي وظيفة  

وقال الفقيه في منشور له بصفحته بالفيسبوك " لم أكن حقيقة ارغب في  إعادة تنشيط حساب الفيس بوك لكن بعد 6 أشهر من ايقاف مرتبات أساتذة جامعة صنعاء أشعر اني وأسرتي مهددين بخطر الموت جوعا ولأني ابحث وبشكل عاجل عن فرصة عمل في دولة "الخلافة الموعودة" .

 وأضاف " أحتاج إلى بعض المعلومات حول الجامعات التي تقدم برامج باللغة الانجليزية أو العربية وحقيقة  لا يهم ماذا تكون الوظيفة اذا كانت تحفظ للإنسان الحد الأدنى من الكرامة .

وختم الدكتور عبد الله الفقيه منشوره برجاء التواصل معه بالمعلومات على  الخاص منتقدا بشدة الشرعية والانقلابين وأنصارهم جميعا وعلى " العاجزين الذين يتصدون لمهام هي أكبر منهم"  حسب قوله .

 وكانت قوى الانقلاب بصنعاء قد نهبت. 4 مليار دولار من البنك المركزي بصنعاء وصادرت إيرادات جامعة صنعاء للمجهود الحربي وامتنعت عن إرسال كشوفات أساتذة الجامعات للبنك المركزي بعدن حتى يتم تحويل مرتباتهم عبر شركة الكريمي أو كاك بنك مما دفع بعض أساتذة الجامعات للعمل في مهن متدنية كسائقي سيارات أجرة او في مصنع للطوب او في بيع القات .