آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:44ص

رياضة


وكيل أول حضرموت يتسلم درعاً من نادي أحرار تاربة الرياضي والثقافي والاجتماعي

الإثنين - 06 فبراير 2017 - 11:37 م بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يتسلم درعاً من نادي أحرار تاربة الرياضي والثقافي والاجتماعي

المكلا (عدن الغد) خاص:

تسلم وكيل أول محافظة حضرموت المقدم "عمرو بن حبريش العليي" يوم الاثنين درعاً تذكاريا من نادي الأحرار  الرياضي والثقافي تقديرًا لدوره وموازرته للشباب والرياضيين..

وفي التسليم أشار رئيس النادي خالد عبدالله العامري إلى أن هذا التكريم جاء بناء على قرار اتخذته الهيئة العمومية للنادي تقديرا ووفاء للجهود المخلصة والمثابرة لوكيل أول المحافظة وقيادة السلطة المحلية وسعيها المتواصل في تحقيق المزيد من النجاحات في الجوانب الخدمية والإهتمام بالعمل الرياضي والشبابي..

 بدوره رحب المقدم "بن حبريش" بالهيئة الإدارية لنادي أحرار تاربة معبراً عن شكره وتقديره للنادي قيادة وأعضاء ورياضيبن على مشاعرهم النبيلة وتقديمهم الدرع التذكاري للنادي.. مؤكداً اهتمامه وقيادة السلطة المحلية بالأنشطة الرياضية والشبابية، متمنيًا للنادي تحقيق المزيد من الإنجازات وفي مختلف الألعاب الرياضية.

كما ناقش وكيل أول حضرموت مع الهيئة الإدارية للنادي العديد من المواضيع المتعلقة بأوضاع النادي واهتمامه بتنشيط الألعاب الرياضية والجوانب الثقافية في المنطقة ورعاية الموهوبين والمتفوقين من الشباب والناشئين وافساح المجال أمامهم في صقل مهاراتهم وابداعاتهم..

كما تطرق اللقاء لمشروعات النادي المستقبلية وسعى الهيئة الإدارية في تسوير منشأة النادي للحفاظ عليها..