آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-06:59م

رياضة


انطلاق دوري الفقيد محمد خالد شيخ للفرق الشعبية بلودر

الجمعة - 03 فبراير 2017 - 04:19 م بتوقيت عدن

انطلاق دوري الفقيد محمد خالد شيخ للفرق الشعبية بلودر
احد الفرق المشاركة "عدن الغد"

لودر (عدن الغد) عارف احمد

انطلقت عصر أمس الخميس على ملعب نادي شباب الحضن الرياضي بمنطقة امرصاص بمديرية لودر منافسات دوري الفقيد محمد خالد شيخ في الذكرى الثانية لرحيله والذي يقام برعاية كريمة من قبل المهندس وضاح الوادي وبمشاركة 24 فريقا شعبيا يمثلوا مختلف مناطق لودر وبنظام خروج المغلوب.

 

منازلة الافتتاح التي جمعت فريقي براعم لودر امسقالة جاءت محملة بالكثير من مفردات  الندية والإثارة في مواعيدها خلال شوطي اللقاء لتكون اخر المحطات لصالح لاعبي براعم لودر الذين أجادوا فرض مالديهم على ارض الملعب خاصة في الشوط الثاني والذي تفوقوا فيه على لاعبي امسقالة بصورة واضحة تجلى ذلك من خلال الهجمات المتكررة لهم على مرمى خصمهم ليحسموا اللقاء لصالحهم برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من  توفيق المحنجر هدفين وخداش وأسامة البصيري بواقع هدف لكل منهما هدف.. ليمنحوا فريقهم بطاقة العبور كأول المتأهلين الى محطة الدور الثاني فيما ودع لاعبو امسقالة المنافسة بروح رياضية عالية.

 

_ حضر مباراة الافتتاح محمد عبدالله مزاحم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر وعارف الوادي نائب أمين عام اتحاد الكرة بالمحافظة ووالد الفقيد خالد شيخ وجمهور غفير من محبي الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة.