آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-12:16ص

شكاوى الناس


نفذها عدد من المتقاعدين بالمدينة..تظاهرة بمدينة العين للمطالبة برواتبهم المتوقفة

السبت - 28 يناير 2017 - 12:04 م بتوقيت عدن

نفذها عدد من المتقاعدين بالمدينة..تظاهرة بمدينة العين للمطالبة برواتبهم المتوقفة
متقاعدون محتجون بمدينة العين بلودر يوم السبت -عدن الغد

العين - فهد البرشاء

تظاهر صباح اليوم بمدينة العين مديرية لودر العشرات من المتقاعدين مطالبين برواتبهم المتوقفة منذ سبتمبر من العام المنصرم..

حيث تجمهر العشرات من المتقاعدين بالشارع العام للمدينة مرددين هتافات وشعارات تطالب الرئاسة والحكومة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ سبتمبر من العام المنصرم..

وقال المتظاهرون في أحاديث متفرقة نستغرب هذا الإجحاف والتجاهل من قبل حكومة الشرعية والتنكر لنا وعدم صرف مرتباتنا التي تعتبر المصدر الوحيد لأسرنا واهلنا،ولانجد غيرها كي نعول به أسرنا..

وأضافوا نحن نعاني الأمرين منذ سبتمبر من العام المنصرم وتجرعنا شتى أصناف المرار والحرمان بعد أن توقفت رواتبنا،وعدم إكتراث حكومة الشرعية بنا رغم إستبشارنا بها عند عودتها إلى عدن، إلا أنها خيّبت أمالنا وأحلامنا وخذلتنا..

وقال الشيخ/ الخضر محمد الدياني نحن المتقاعدون منذ اربعه اشهر بدون مرتبات وهي تعد المصدر الوحيد لنا ولأسرنا ونتمنى من حكومة الشرعية ممثلة برئيسها بن دغر الذي استبشرنا بعودتهم خيراً إلا أنكم للأسف خذلتمونا وتركتمونا نعاني شتى صنوف العذاب..

وأردف: وقفتنا اليوم هي مطالبة بحقوقنا المصادرة منذ سبتمبر من العام المنصرم ونحن نطالب بحقوقنا اليوم من رئاسة الجمهورية مالم فإنتا سنصعد وقفاتنا هذه..

من جانبه قال رقيب متقاعد الخضر حسين أن الحكومة أصابت البعرة وأخطأت البعير بصرفها لمرتبات المحافظات الشمالية وتركت متقاعدوا الجنوب يعانون المرار والحرمان منذ اربعة أشهر ونيف..

وأستطرد: لماذا هذا التعامل تجاه هذه الشريحة الهامة التي قدمت جُل عمرها في خدمة الوطن والمواطن،وباتوا اليوم على الرف ولم يعد لهم قيمة أو إهتمام بينما في الدول الأخرى يجد المتقاعد سبل الراحة وكل مقومات الحياة..

وأضاف : نحن لانريد ترفيه أو رحلات نريد فقط رواتبنا التي هي مصدر الدخل الوحيد لأسرنا التي باتت تعاني الكثير والكثير..

الجدير ذكره أن تظاهرات ممثلة قامت في عدد من المحافظات الجنوبية إحتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم المتوقفه منذ عدة أشهر..