آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-07:05م

أخبار المحافظات


مدير عام المفلحي يقوم بزيارة تفقدية لمشروع طريق السليماني وادي بناء

الجمعة - 27 يناير 2017 - 11:28 م بتوقيت عدن

مدير عام المفلحي يقوم بزيارة تفقدية لمشروع طريق السليماني وادي بناء

يافع/عدن الغد/نايف المدوري.

قام صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٠١٧/١/٢٧م الأخ المناضل/عمار الحمدني مدير عام مديرية المفلحي بيافع.

والعقيد/أحمد بن أحمد كرام مدير أمن المفلحي وعددا من المرافقين بزيارة تفقدية إلى مشروع طريق السليماني وادي بناء الذي يمتد لحوالي ٧ك ونصف تقريبا من منطقة الجميماء إلى أرض الوادي.

هذا وقد وأصل المدير العام ومرافقيه زيارتهم التفقدية إلى منطقة وادي بناء لتلمس احتياجات المنطقة.

وكان في استقبالهم عددا من الشخصيات القبلية والإجتماعية بالوادي والذين عبروا عن ارتياحهم الشديد لهذه الزيارة الطيبة التي قام بها مدير عام المفلحي ومرافقيه للإطلاع عن كثب عما تعانيه المنطقة من وعورة الطريق واحتياجاتها لبعض المشاريع الأخرى.

ومن جانبه وعد المدير العام الحمدني بالعمل مع أعضاء السلطة المحلية وجميع الخيرين بالمديرية على إنجاح هذا المشروع الهام والحيوي لما له من أهمية قصوى في تخفيف المعاناة على المواطنين وكسر العزلة التي تعانيها المنطقة وخصوصا عند تدفق السيول واستمرارها لأشهر متتالية.

كما يسهم المشروع أيضا في تسهيل تنفيذ مشروع مياه المفلحي الذي أصبح تنفيذه أمرا ملحا لتغطية المديرية بالمياه،كون مشروع مياه يافع لبعوس لم يغط كثيرا من المناطق نظرا لارتفاعها عن مشروع المياه ولذلك أصبحت المديرية بشكل عام بحاجة ملحة إلى هذا المشروع لتخفيف المعاناة عن المواطنين وخصوصا عندما تعاني المنطقة من شحة في الأمطار فيصل سعر الوايت الواحد إلى ٧٠،٠٠٠ألف ريال.