آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:18ص

أخبار المحافظات


مدلق : دورة انتخابية كاملة لتشكيل لجان نقابية في جميع المرافق الحكومية بمحافظة لحج

الجمعة - 27 يناير 2017 - 06:07 م بتوقيت عدن

مدلق : دورة انتخابية كاملة لتشكيل لجان نقابية في جميع المرافق الحكومية بمحافظة لحج
صورة للجنة اشرافية على انتخابات اللجان النقابية بالمرافق الحكومية يشرف على انتخابات الطرق والجسور

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

قال رئيس اتحاد عام نقابات عمال لحج عبد عوض مدلق في تصريح خاص ل " عدن الغد " ان دورة انتخابية كاملة  تجرى في جميع المرافق الحكومية بالمحافظة لتشكيل لجان نقابية والتي بدأ في الخامس عشر من يناير الجاري  وتنتهي في مطلع مارس القادم مشيرا ان العملية الانتخابية سوف تشمل ايضا النقابات النوعية بالتنسيق مع رؤساء النقابات العامة اضافة الى مرافق العمل والانتاج بالشركات الخاصة على طريق انعقاد المؤتمر العام لفرع نقابات عمال لحج وانتخاب قيادة جديدة للاتحاد.

 

وأوضح مدلق في تصريح ان بتوجيهات محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي التي اعطت الدافع الاساسي لانطلاق الدورة الانتخابية الكاملة بمختلف المرافق الحكومية وبإشراف مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ممثلة بالأخ محسن عبد الجليل ردمان .

 

الجدير بالذكر ان محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي قد وجه مكتب الشئون الاجتماعية والعمل باتخاذ الاجراءات اللازمة لإجراء الانتخابات للجمعيات والنقابات .

 

فيما دعا مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاخ محسن عبد الجليل ردمان مدراء المرافق الحكومية بإشعار كافة الموظفين بالحضور والمشاركة في الانتخابات كلا في مرفقة بحسب الموعد المحدد في البرنامج الدورة الانتخابية.

 

هذا وكانت العديد من المرافق الحكومية بالمحافظة وهي مستشفى ابن خلدون , مكتب الصحة المحافظة , الصحة الحوطة , الصحة تبن , مستشفى الوهط , صندوق النظافة , مؤسسة الاتصالات , مؤسسة الكهرباء , مؤسسة المياه , مؤسسة الطرق والجسور قد عقدت اجتماعاتها الانتخابية وانتخاب قيادات نقابية جديدة في مرافق عملهم بإشراف مكتب الشئون الاجتماعية وفرع النقابات بالمحافظة .