آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:31ص

شكاوى الناس


قيادي بالحراك الجنوبي طريح الفراش ومناشدة للرئيس هادي والخبجي لانقاذ حياته

الجمعة - 27 يناير 2017 - 04:26 م بتوقيت عدن

قيادي بالحراك الجنوبي طريح الفراش ومناشدة للرئيس هادي والخبجي لانقاذ حياته

عدن.عدن الغد.صادق البوكري

 

يرقد القيادي المعروف بالحراك الجنوبي في المضاربة بلحج الاخ عبدالسلام احمد سالم(ظليف ) في أحد مشافي عدن بعد تعرضه لسقوط من احد المباني .

وبحسب اسرته فقد تسبب السقوط باصابته اصابة كبيرة حيث قالت مصادر مقربه من القيادي عبدالسلام ظليف ان الرجل يعاني وضعا صحيا سيئا حيث يرقد في احد المشافي بعدن .

وناشدت اسرة القيادي عبدالسلام احمد سالم الرئيس هادي ومحافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي مساعدته في انقاذ حياته وقال مصدر مقرب من ظليف ان ظروفهم المادية صعبة،.

واضاف الاخ بدر سالم احد اقربائه ان القيادي عبدالسلام احمد سالم من القيادات المعروفه في الحراك الجنوبي بالصبيحة وله مواقف نضالية معروفه في اطار الحراك الجنوبي وحرب عدن وصلاح الدين الاخيرة ،مشيرا الى ان الرجل من بين عشرات الالاف الجنوبيين المسرحين قسريا عقب حرب ٩٤.

وقال الاخ بدر سالم ان مرتب القيادي ظليف لايتعدى 30 الف ريال في الوقت الذي وصل راتب المجند إلى 60 الف ريال مناشدا الرئيس هادي وقيادة المنطقة ولجنة المسرحين قسريا ومحافظ لحج اعادة النظر وانصافه ومعالجة وضعه المعيشي الصعب وسرعة انقاذ حياته التي تتدهور يوما وراء يوم في ظل ظروف مزرية يعيشها كماقال .