آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-05:11م

مجتمع مدني


شعبة المكفوفين بجعار تقيم المعرض الثاني تحت شعار (من أجل مستقبل أفضل للطالب الكفيف)

الأربعاء - 25 يناير 2017 - 05:23 م بتوقيت عدن

شعبة المكفوفين بجعار تقيم المعرض الثاني تحت شعار (من أجل مستقبل أفضل للطالب الكفيف)

جعار (عدن الغد) خاص:

بحضور الاستاذ محمد ناشر مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل والحاج محمد علي الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية و الاستاذة عيشة فرج عبدالله رئيسة جمعية اجيال خنفر وعدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني ومدراء المدارس .. أقامت شعبة المكفوفين بجعار يوم الأربعاء 2017/1/25 م المعرض الثاني تحت شعار من أجل مستقبل أفضل للطالب الكفيف.

 

وقال مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل نحن سعداء اليوم بزيارتنا للمعرض الذي اقامته شعبة المكفوفين بجعار وهو عمل كبير ونحن في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سنأخذ بعين الاعتبار ما تقوم به المعلمات في الشعبة واتفقنا في هذا الخصوص مع الحاج محمد الوالي ونتقدم بالشكر لمركز الرياض الاعلامي الذي يقوم بتغطية جميع الفعاليات والأحداث في محافظة أبين.

 

 من جانبه قال الحاج محمد الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأبين نشكر المعلمات وادارة شعبة المكفوفين بجعار على ما يقدموه لهذه الشريحة من المجتمع والتي هي بحاجة للرعاية والاهتمام أكثر ونحن من جانبنا سنقوم بتوفير ما يحتاجون اليه ونشكر مركز الرياض الاعلامي على التغطية المتميزة لكل الفعاليات والاحداث بمحافظة أبين وهو مجهود رائع ومتميز.

 

واستمع الحاضرون الى شرح مفصل من قبل المعلمات لطرق تعليم المكفوفين بالشعبة والوسائل التعليمية الملموسة الخاصة بالمكفوفين وكذلك الكتب المترجمة من الطريقة العادية الى طريقة برايل والتي تضم كل المناهج التعليمية.

 

ووفي نهاية المعرض تم توزيع الشهادات التقديرية للمعلمات بالشعبة  .