آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:51م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية سرار الشيخ صالح قدار يتفقد سير الامتحانات

الأربعاء - 18 يناير 2017 - 04:30 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية سرار الشيخ صالح قدار يتفقد سير الامتحانات

سرار (عدن الغد) خاص:

قام الشيخ صالح قدار مدير عام مديرية سرار محافظة أبين بمعية الأستاذ يسلم عاطف النمري مدير مكتب التربية بالمديرية صباح اليوم الاربعاء الموافق 18 / 1 / 2017م بالنزول الى ثانوية سرار لتفقد سير الإمتحانات ويأتي هذا النزول ليبين مدا حرص السلطة المحلية ممثلة بالشيخ صالح قدار وإدارة التربية ممثلة بالأستاذ يسلم عاطف النمري على الجانب التعليمي بالمديرية والذي تولي له جل اهتمامها باعتبار التعليم هو احد اعمدة بناء الأمم وتقدمها وهو العمود الأساسي في تطور المجتمعات .

حيث كان في استقبالهم الأستاذ عبدالرقيب يسلم الشنبكي مدير ثانوية سرار والطاقم التعليمي بالثانوية ، واستمع منهم على شرح مفصل حول الترتيب والتجهيز وعن كيفية سير الإمتحانات الفصلية .

وبعد ذلك قام الحاضرون بجوله على قاعات المتحانات للإطلاع على سير الإمتحانات عن كثب . وخلال الجوله الأتقياء بالطلاب واطمانى على سير الإمتحانات بالشكل الأمثل و المطلوب.

كما تفقد المكتبة المدرسية بالثانوية والتي يجري حاليها ترتيبها حيث اعتمد الشيخ صالح قدار مدير عام المديرية بتكفل استكمال تجهيز رفوف المكتبة التي سبق تاسيسها بجهد ادارة الثانوي وفاعل خير عبر مدير التربية .

وتأتي هذه الزيارة ظمن الجولة التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية و إدارة التربية بالمديرية للإطلاع على سير الامتحانات الفصلية في المدارس .
كما شكرت ادارة الثانوية مدير عام المديرية ومدير التربية على زياراتهم المستمرة وتلمس احتياجات الثانوية باستمرار .

*من زياد الشنبكي