آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


الخبجي يلتقى رئيس رابطة جراحي العظام الجنوبية د. السعيدي

الإثنين - 16 يناير 2017 - 07:27 م بتوقيت عدن

الخبجي يلتقى رئيس رابطة جراحي العظام الجنوبية د. السعيدي
محافظ لحج اثناء لقاءة رئيس رابطة جراحي العظام الجنوبية

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

التقى الدكتور ناصر الخبجي  محافظ محافظة لحج  يوم الاثنين رئيس رابطة جراحي العظام الجنوبية الدكتور عبد الفتاح السعيدي للتعرف على نشاط الرابطة والمتمثل في مشروع الطبيب الزائر والذي يهدف الى معالجة اصابات الاطفال في المحافظة. 

 

وفي اللقاء اشاد الاخ المحافظ بالمشروع الذي يستهدف الاطفال الذين يعانون من الاصابات في العظام سواء كانت هذه الاصابات جراء الحرب الميلشاوية الحوثية العفاشية او ممن كانت نتيجة لتشوهات خلقية .

 

مشيرا ان المحافظة بحاجة الى مثل هذه المشاريع التي تستهدف شريحة الفقراء غير القادرين على اجراء هذه العمليات لكلفتها الباهضة . منوها ان السلطة المحلية تعمل على تجهيز مستشفى ابن خلدون العام بالاجهزة الطبية الحديثة كي يستطيع المواطن من ايجاد المكان الحكومي للاستشفاء فيه بعيدا عن المستشفيات الخاصة التي اصبحت الخدمة المقدمة فيها تجارية بحتة اكهل عاتق المواطنين في كل المحافظات.

 

 من جهته اشار الدكتور عبد الفتاح السعيدي رئيس رابطة حراحي العظام الجنوبية ان المشروسوف يدشن عمله خلال الايام القادمة في مستشفى ابن خلدون ويستهدف حراحة العظام لكل الاطفال المصابين في هذا التخصص وسيكون هناك كادر طبي متميز وسنوفر كل التجهيزات اللازمة لإجراء العمليات بشكل افضل .

 

 حضر اللقاء الدكتور ناصر سالم حليس مستشار المحافظ للشؤون الصحية