آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:45م

أخبار عدن


الإعلان في عدن عن تدشين عمل موقع "عدن اونلاين الإخباري"

الأربعاء - 15 يونيو 2011 - 10:16 م بتوقيت عدن

الإعلان في عدن عن تدشين عمل موقع "عدن اونلاين الإخباري"
شعار الموقع الإخباري عدن اولاين

عدن ((عدن الغد )) خاص:

أعلن في مدينة عدن مساء اليوم  عن تدشين عمل موقع "عدن اونلاين " كأول موقع اخباري متخصص بأخبار مدينة عدن ناطق باللغة الانجليزية على ان يتم تدشين العمل بالاقسام الناطقة باللغات الأخرى وبنيها العربية خلال الأسابيع القادمة.

 

وبحسب بلاغ صحفي صادر عن هيئة التحرير بموقع "عدن اونلاين" والتي يرأس تحريرها الزميل محمد بامطرف فان الموقع سيهتم بنقل أخبار مدينة عدن إلى العالم الخارجي وخصوصا المتحدثين باللغة الانجليزية.

 

وقال البلاغ :" كنتيجة للنهضة في عالم التكنولوجيا والمعلومات أصبح من الضروري أن ينشر موقع يتحدث اللغة الإنجليزية لكي يكون لسان حال الحقيقة كما هي في اليمن عموماً وعدن خصوصاً لأهمية هذه المدينة ومكانتها الرائدة في الشرق الأوسط منذ الماضي السحيق.



واضاف:" هذا الموقع هو موقع سياسي، اجتماعي، ثقافي ، شامل مقدم باللغة الإنجليزية – أكثر اللغات انتشاراً - لغير الناطقين باللغة العربية ليكونوا على دراية بآخر أخبار عدن واليمن بشكل عام.


ويدار الموقع من قبل مجموعة من المتخصصين في اللغة الإنجليزية ويرأس تحريره الناشط السياسي والمترجم محمد بامطرف.

ناشر ورئيس تحرير عدن أونلاين

أسرة التحرير في "عدن الغد" تتمنى لطاقم العمل في موقع "عدن اونلاين " التوفيق في كافة مهامهم العملية  وبما يمكنهم من نقل الأخبار الدائرة في عدن والتعريف بتاريخ المدينة واخر التطورات فيها.

لتصفح الموقع

http://adenonline.info/