آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:45م

وفيات


حزب رابطة الجنوب العربي الحر تعزي شعب الجنوب وأسرة الشهيد عمر سعيد الصبيحي

السبت - 07 يناير 2017 - 10:00 م بتوقيت عدن

حزب رابطة الجنوب العربي الحر تعزي شعب الجنوب وأسرة الشهيد عمر سعيد الصبيحي

اصد حزب رابطة الجنوب العربي الحر بيان عزاء ومواساة الى شعب الجنوب وأسرة الشهيد قائد اللواء ثالث حزم العميد عمر سعيد الصبيحي .

 

وأوضح البيان  إن الجنوب العربي قد فقد باستشهاد العميد عمر سعيد الصبيحي واحدا من أفضل وأصدق أبنائه وأحد أبطاله الذين سجلوا على مدار الأعوام الماضية ملاحم رائعة في مواجهة الاحتلال وممارساته ومشاريعه وكان لهم الشرف في الانطلاق بمارد الثورة التحررية الجنوبية وصولا إلى قيادة المقاومة الوطنية الجنوبية.

وقد جاء في البيان مايلي

بسم الله الرحمن الرحيم

 

(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)  صدق الله العظيم .

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء  استشهاد القائد البطل الأخ العميد عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء ثالث حزم واحد أبرز قيادات الحراك الجنوبي ، رئيس مجلس الحراك بمحافظة عدن ، حيث ارتقى يومنا هذا السبت 7 يناير 2016م شهيدا في معارك الشرف بمنطقة ذباب بباب المندب .

 

إن الجنوب العربي قد فقد باستشهاد العميد عمر سعيد الصبيحي واحدا من أفضل وأصدق أبنائه وأحد أبطاله الذين سجلوا على مدار الأعوام الماضية ملاحم رائعة في مواجهة الاحتلال وممارساته ومشاريعه وكان لهم الشرف في الانطلاق بمارد الثورة التحررية الجنوبية وصولا إلى قيادة المقاومة الوطنية الجنوبية التي قهرت جحافل المليشيات الحوفاشية الغازية والتي أنجزت تحرير محافظات الجنوب العربي من دنسها ..

 

إننا إذ نعزي أنفسنا وعموم شعبنا لنتوجه بأصدق تعازينا إلى أسرة الشهيد وأهله وذويه.. سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله جميل الصبر والسلوان .

 

صادر عن

حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)

عدن - 7 يناير 2016م