آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:26م

رياضة


السبت .. انطلاقة مسابقة كروية وفاء وعرفان لشهداء قوات النخبة الحضرمية ضمن مبادرة بصمة شباب

الخميس - 05 يناير 2017 - 12:11 م بتوقيت عدن

السبت .. انطلاقة مسابقة كروية وفاء وعرفان  لشهداء قوات  النخبة الحضرمية ضمن مبادرة بصمة شباب

(عدن الغد) خاص:

برعاية محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني اطلق فريق بصمة شباب برنامج مبادرة دعم ومساندة قوات النخبة الحضرمية والذي يشتمل على ( انشطه مجتمعية بمختلف المجالات "رياضية، فنيه، هندسية، تنموية وغيره )   وفاء وعرفانا لما قدمته قوات النخبة وما تقدمه في حفظ الامن والاستقرار لحضرموت .

وفي هذا الاطار عقد مساء اليوم بمقر نادي شعب حضرموت الاجتماع الفني للدوري الكروي الشعبي لشهداء قوات النخبة الحضرمية تحت اشرف مجلس الفرق الشعبية بنادي شعب حضرموت.

وفي الاجتماع الذي حضره ممثلي الفرق المشاركة في الدوري التي وصلت اكثر من اربعين  مشارك يمثلون مديريات المكلا و الشحر والغيل .تحدث المشرف العام على البرنامج الاخ المهندس سامي العمودي بكلمة عبر فيها عن سعادته وتفاعل الفرق الشبابية الرياضة في هذه المسابقة النوعية والتي تحضى برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء احمد بن بريك وقائد المنطقة العسكرية الثانية وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومبادرة وفائية من فريق بصمة شباب التطوعي.

وقال العمودي ان الهدف من اقامة هذه البطولة  الدعم المجتمعي والمساند ووفاء لتضحيات دماء الشهداء من قوات النخبة الحضرمية من اجل هذا الوطن .

واضاف ان البرنامج اشتمل على  مراحل متعددة مجتمعية وهي  الاعلان عن تصميم مجسم تذكاري *لشهداء* قوات النخبة الحضرمية( ومساهمه في القطاعات الفنية لمساندة قوات النخبة .

وقدم المهندس سامي العمودي شكره وتقديره لراعي الشباب محافظ حضرموت وقائد الشباب اللواء البحسني على دعمهم وتشجيعهم لهذه المبادرة واهتماهم بشباب حضرموت وكذا اللجنة الفنية للمسابقة الكروية والطائرة وبذلهم الجهود للاسهام الفاعل في انجاح المبادرة .

وكان الكابتن خالد بحمد العكبري رئيس اللجنة الفنية للدوري قد استعرض لائحة التنظيمية والفنية للمسابقة التي تقام بخروج المغلوب ويحتضنها ملعب نادي شعب حضرموت .

وحث الفرق المشاركة على التحلي بالاخلاق الرياضية بعيدا عن التصرفات اللاخلاقية التي شهدناها للاسف في المسابقات الكروية مؤخرا من خلال الاعتداء على الحكام والتلفظ بألفاظ غير اخلاقية من قبل بعض اللاعبين .

متمنين للجميع التوفيق والنجاح .

وعقب ذلك اجريت القرعة واسفرت عن المواجهات التالية

زمالك الغليلة مع عاصفة الكود

قادسية الديس مع نصر الكود

اتحاد الحصن مع شباب ايطاليا

المغربي مع العاصفة القارة

شباب البادية مع وحدة الكود

القلعة ببويش مع اليرموك الشرج

شمسان الديس مع الزهراء من الشحر

نصر حي السلام مع وحدة روكب

اتفاق الجول مع هلال الغيل

اهرام الورش مع شعلة المنقد

اتحاد حي السلام مع اتفاق شحير

اتفاق الحرشيات مع شباب جول مسحه

نصر روكب مع شباب الوحدة باعبود

شباب الوحدة الديس مع الساحل بالشرج

الصمود مع قادسية الشرج

نجوم النضال مع الحسيني بالغيل

شباب حي الشهيد مع نصر 40شقه

الاهرام مع الاخلاق

شعلة بديري مع نجوم ابن سينا

تلال حي السلام مع العمالقة

الحرية مع زمالك الهندسية

البرق مع الاحقاف المنقد

شباب اكتوبر مع اتفاق القارة

الجدير ذكره ان المسابقة ستنطلق عصر السبت القادم السابع من يناير هي مسابقة مجانية تمنح للمتاهلين للدور الثاني فنلات كاملة لكل فريق مع كرات للفرق وسيكون هناك تكريم وذروع للداعمين وشهادات تقديرية للفرق واللجان العاملة في الدوري وتوزيع جوائز لافضل لاعب في كل مباراة من الدور الثاني  وهداف وافضل حارس وكوؤس للبطل ووصيفه وغيرها من المفاجآت

كما ستنظم للفريق البطل مباراة ودية مع شباب قوات النخبة الحضرمية عقب انتهاء البطولة كما انه سيكون هناك حضور رسمي وامني في بداية البطولة ونهايتها .

حضر الاجتماع مروان باوزير نائب رئيس اللجنة الاشرافية وعضو اللجنة الفنية محفوظ ودعان .

 

*من فادي حقان