آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:02م

أخبار عدن


من منافسات البطولة التنشيطية للتنس بعدن

الإثنين - 02 يناير 2017 - 03:21 م بتوقيت عدن

من منافسات البطولة التنشيطية للتنس بعدن

عدن (عدن الغد) خاص :

تتواصل منافسات البطولة التنشيطية للتنس بعدن (البراعم تحت 12 سنة و الناشئين تحت 14 سنة  والشباب تحت 16 سنة وزوجي الناشئين وبطولة  زوجي التمايز للكبار مع الناشئين ) والذي تقام على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر و ينظمها اتحاد عدن للتنس . وبعد منافسات قوية اسفرت النتائج كالتالي.

 

الناشئين تحت 14 سنة :

فوز احمد مرشد على على ترتيل فائز 2/0 وفوز عبد الحافظ  محمد على عبدالله العروس 2/1 وفوز عبدالرحمن فائز على عبدالخالق عادل 2/0 وفوز بدر لؤي على عمرو ماهر 2/1 وسوف يلعب دور نصف النهائي كلا من احمد مرشد ضد بدر لؤي وعبدالحافظ ضد عبدالرحمن فائز

الناشئين تحت 16 سنة :

تأهل الى المباراة النهائية كلا من نورس فائز ومنصور محمد بعد فوزهم على عبدالله العروس وعبدالخالق عادل بمجموعتين مقابل لاشي .

زوجي الناشئين :

بعد منافسات قوية بين اللاعبين نظرا لتقارب المستوى حيث فاز الثنائي نورس فائز  وترتيل فائز على الثنائي احمد خالد وعبدالخالق عادل 2/0 وفوز الثنائي احمد مرشد وعبدالحافظ محمد على حسام حسن ومحمد مكي 2/0 وفوز الثنائي منصور محمد وعبدالرحمن فائز على بدر لؤي وحسن سهيل 2/0 وفوز عبدالله العروس وعمرو ماهر على معاد صبري وفهيم زهير 2/1 .وسوف يتقابل في دور نصف النهائي كلا من نورس وترتيل ضد العروس وعمرو والمباراة الثانية منصور وعبدالرحمن ضد احمد وعبد الحافظ .

 

تصريح الكابتن زهير موشجي امين عام اتحاد عدن للتنس:

لقد شهدت البطولة تنافس قوي بين اللاعبين لمختلف الفئات العمرية حيت اظهروا مستويات ومهارات فنية عالية وقد برز العديد من اللاعبين الجدد الذي سوف يكون لهم شان في مستقبل اللعبة والذي ساعد بدوره على ارتفاع وثيرة التنافس لخطف لقب البطولة, وقد حرص اتحاد الفرع على اقامة البطولة و استمرار النشاط طوال العام بالرغم من الامكانيات المتواضعة التي يعاني منه اتحاد اللعبة .