آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:22ص

مجتمع مدني


اختتام مسابقة الحاسوب لمدارس التعليم الأهلي والخاص بعدن

الأحد - 01 يناير 2017 - 08:24 م بتوقيت عدن

اختتام مسابقة الحاسوب لمدارس التعليم الأهلي والخاص بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

أختمت مسابقة الحاسوب العلمية والثقافية لمدارس التعليم الأهلي والخاص في محافظة عدن يوم الاحد والتي اقيمت بمدرسة سماء عدن الأهلية بين عدد ثماني مدارس التعليم الأهلي والخاص بالمحافظة، وهدفت هذه المسابقة إلى كيفية دمج المادة العلمية والثقافية التعليمية في تقنيات فن الحاسوب.

وتمخضت المسابقة عن فوز الطالب عبدالله خالد عبد القادر وحصوله على المركز الأول من مدرسة المعالي والمركز الثاني من نصيب الطالب جياب أحمد العاقل من مدرسة نجيب سلامي ، والمركز الثالث حصل عليه الطالب مجد باهر سعيد من مدرسة سماء عدن ، حيث سيتأهل الفايز للمسابقة التي ستقام على مستوى المحافظة مع الفائزين من مدارس التعليم الحكومي في مديريات محافظة عدن.

وفي حفل الاختتام القى رئيس شعبة التعليم العام في مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن حسين بافخسوس كلمة بين فيها أهمية هذه المسابقة في تفعيل استخدام فن الحاسوب في المادة التعليمية وأثنى على القائمين على هذه المسابقة. وكذا إدارة المدرسة المستضيفة وتمنى للجميع التوفيق من جانبه الأخ عادل سيدو المشرف الفني القى كلمة إدارة المدرسة المستضيفة مرحبا بالحاضرين وآملا بأن تحقق هذه المسابقة أهدافها التربوية والتعليمية التي اقيمت من أجلها، وقد تخلل المسابقة فقرات فنية وغنائية جميلة قدمتها زهرات المدرسة المستضيفة.

كما استعرض المتسابقون من المدارس الثماني مشاريعهم التي نالت استحسان الحاضرين وبتحكيم من كل من الأخ إيهاب محمد أحمد طاهر رئيس المكتب الفني للحاسوب في مكتب التربية والتعليم-  عدن ، والأخ باسل احمد سعيد رئيس قسم التعليم الاكتروني.

حضر حفل الاختتام الاستاذ حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم العام في مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن والأخ جلال ذيبان مدير ادارة التعليم الأهلي والخاص والأخ فايز فضل ناجي مدير ادارة المدرسة المستضيفة والاستاذة رايده عبد العزيز رئيسة قسم النشاط الثقافي والعلمي والأستاذ خالد باسودان رئيس قسم أنشطة التعليم الأهلي والخاص والأخ ناصر الدهمشي مشرف النشاط الرياضي.

 

*من عبد الفتاح العودي