آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-10:30ص

أخبار المحافظات


إفتتاح فندق تاج الزعامة السياحي بمدينة الغيضة

الأحد - 01 يناير 2017 - 06:50 م بتوقيت عدن

إفتتاح فندق تاج الزعامة السياحي بمدينة الغيضة

القيضة (عدن الغد)خاص:

برعاية محافظ المهرة الشيخ محمد عبدالله كده .. أفتتح الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة سالم عبدالله نيمر اليوم ( فندق تاج الزعامة ) السياحي بمدينة الغيضة للمستثمر  عبدالله سعد كده بكلفة استثمارية بلغت (400) مليون ريال  .

وطاف الأمين العام بأجنحة الفندق وبعض الغرف , معبرا عن إعجابه الشديد بمستوى الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة التي سيقدمها الفندق لزبائنه بتلك المواصفات الحديثة والراقية والفاخرة .

مؤكدا بأن هذا الفندق سيعطي إضافة نوعية في المجال الفندقي  وسيسهم في إنتعاش العمل السياحي في المحافظة وتشجيع السياحة الداخلية.

مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بدعم وتشجيع  القطاع السياحي ( الفندقي) وعملية الاستثمار في هذا الجانب وتقديم التسهيلات اللازمة لإنشاء مثل هذه المشاريع السياحية الضخمة والحديثة المواكبة لتقنيات العصر , خاصة وأن المهرة تمثل البوابة الشرقية للجمهورية اليمنية ومحافظة سياحية تتميز بمناخ سياحي جاذب للإستثمارات والسواح , وتمتلك سواحل جميلة ومنافذ برية وبحرية وجوية حدودية وفيها منطقة حوف الخضراء التي تعد واحدة من أجمل المناطق السياحية في اليمن.

ودعا المستثمرين ورجال المال إلى استثمار أموالهم  في هذا المجال لتعزيز البنية التحتية لتنمية المحافظة .

من جانبه أوضح المهندس / هاني غداف المدير التنفيذي لفندق (تاج الزعامة ) بأنه يتميز بمواصفات عصرية حديثة تلبي رغبة النزلاء والسياح في كافة المجالات , ومزود بأجهزة تقنية حديثة وكافة الخدمات بمزايا سياحية , ويتكون من ثلاثة طوابق و (12) جناحا ونحو (42 ) غرفة , ويعد الفندق واحد من أحدث الفنادق السياحية بمحافظة المهرة ويقدم خدمات راقية ذات جودة عالية..

حضر الافتتاح المستشار الإعلامي للمحافظة نفحات راجح القميري وعدد من المسؤولين .

من:ناصر الساكت