آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-11:08ص

أخبار المحافظات


رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ شبوة

الثلاثاء - 27 ديسمبر 2016 - 07:47 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ شبوة

شبوة (عدن الغد) خاص:

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا بمحافظ شبوة احمد لملس، للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في المحافظة.

 

وهنأ فخامته المحافظة بالانتصارات الساحقة والعظيمة التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية بمديرتي بيحان وعسيلان في طريق تحرير اليمن من الميليشيا الطائفية الكهنوتية الحالمة بالعودة باليمن الى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة.

 

وخلال الاتصال حمل الرئيس المحافظ نقل تحاياه الى قادة الألوية والوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية الباسلة وكافة الجنود المجهولين الذين يصنعون المآثر والنصر حتى تحرير كل شبر من ارض الوطن من الميليشيا الانقلابية واستعادة المؤسسات المغتصبة .

 

ونوه رئيس الجمهورية ببسالة أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وابناء شبوة كافة في مواجهة الميليشيا الانقلابية .. مؤكدا ان النصر سيكون حليف الشرعية التي توافق عليها الجميع لبناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدل والمساواة وسيادة القانون .

 

من جانبه اطلع المحافظ فخامة الرئيس على مستجدات الاوضاع والانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة في جبهتي بيحان وعسيلان .. مؤكدا ان الجميع يعمل وفق الخطط العسكرية المرسومة وان الانتصارات تتوالى حتى دحر الميليشيا من المحافظة وبقية مناطق اليمن.