آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:39م

رياضة


مناقشة السبل الكفيلة للارتقاء بالإعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء

الثلاثاء - 27 ديسمبر 2016 - 10:44 ص بتوقيت عدن

مناقشة  السبل الكفيلة للارتقاء بالإعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء

(عدن الغد) خاص:

أشاد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ/ علي يسلم باشعيب بالدور الكبير الذي يلعبه الإعلام الرياضي لنقلة مجمل الأنشطة والفعاليات التي تعتمل على صعيد  مديريات الوادي والصحراء بشكل عام وعكسها في مختلف وسائل الاعلام المختلفة ومنها إذاعة سيئون.

جاء ذلك خلال لقاء المدير العام بالمكتب صباح يوم الاثنين برئيس فرع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي بوادي حضرموت الزميل عوض محمد بافطيم وذلك لمناقشة المعوقات التي تواجه فرع الاتحاد ووضع السبل الكفيلة للارتقاء بعملة مستقبلا.

وأشار باشعيب  في مجمل حديثة أن الإعلام أصبح جزء لا يتجزأ من حياة الشعوب ولم يعد حكرا على فئة معينة الأمر الذي يساهم في بذل جهود مضاعفة في سبيل تقديم الخدمة الافضل معلوماتيا وتقنيا .

مؤكدا أن المكتب سيبذل كل الجهود الممكنة لأعاده ترتيب مجلس إدارة الفرع ورفده بوجوه شابة جديدة حتى يواكب الحراك الرياضي الذي تشهده  مديريات الوادي والصحراء  والسعي إلى  تأهيل منتسبيه من خلال إقامة الدورات التدريبية بهدف بناء إعلام حديث قائم على أحدث الوسائل لمواكبة متطلبات المراحل المستقبلية التي تحتاجها البلاد .

 لافتا بان المكتب على استعداد للوقوف والمساندة مع الفرع وكوادره نظير الجهود والأعمال التي يقومون بها في هذا المجال .

من جانبه عبر رئيس فرع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي بوادي حضرموت الزميل  عوض محمد بافظيم  عن شكره وعظيم امتنانه للمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الأستاذ / علي باشعيب  على جهوده المبذولة في سبيل تطوير الرياضة وتأهيل كوادرها  بشكل عام وهو ما بدا واضحا منذ أن كلف بإدارة المكتب , مؤكدا بأنه سيتم خلال الفترة القادمة إعادة وترتيب قوام مجلس إدارة الاتحاد بوجوه شابة وفاعلة نظرا لان البعض من أعضاء  الفرع قد وفاهم الأجل  متمنيا أن يحظى هولاء بتكريم يليق بهم نظير ما قدموه من تضحيات أثناء حياتهم لخدمة وتطوير الحركة الرياضية بوادي حضرموت .

حضر اللقاء الأخوين صالح عاشور عبدون مدير إدارة الاتحادات والأندية واحمد سعيد بزعل مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي .

 

*من أحمد سعيد بزعل