آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:11ص

أخبار المحافظات


مدير عام يافع يتفقد سير العمل الجاري بنقيل الخلاء

الأحد - 25 ديسمبر 2016 - 06:49 م بتوقيت عدن

مدير عام يافع يتفقد سير العمل الجاري بنقيل الخلاء

يافع (عدن الغد) خاص:

قام صباح يوم السبت الموافق٢٠١٦/١٢/٢٤م مدير عام يافع اللواء/صالح أحمد العيسائي بزيارة تفقدية للإطلاع على سير العمل الجاري في إعادة صيانة طريق الأسفلت بنقيل الخلاء مواصلا زيارته التفقدية ايضا إلى مرتفع جبل العر.

 

وأثناء لقائه بالقائمين على تنفيذ إعادة صيانة الطريق أشاد المدير العام بجهود العاملين وكذا دور الداعمين الذي كان لهم شرف القيام بهذا العمل الذي يعكس شعورهم العالي تجاه الوطن وأهله في ظل غياب الدولة واعتماداتها الخاصة من صيانة للطرقات وتنفيذ المشاريع.

 

كما دعا المدير العام الجميع إلى التفاعل مع كل الأعمال الخيرية والذي كان للأخوة في مجموعة جنود يافع والوطن شرف السبق وكذا مجموعة الصين وحلف قبائل يافع في هذا العمل المجتمعي.

 

وأشاد بكل الجهود الذي تتناما يوما بعد يوم سواء كان في الردم أو السفلتة أو من خلال شق ورص الصفوف الترابية.

 

 كما حيا جميع الأخوة الذين يعملون ليلا ونهارا في شق الطرقات بمناطق(اليزيدي-العياسىء-صانب-آل بن صلاح-عديوة)موجه الدعوة للصناديق والمنظمات الدولية والمقتدرين من أبناء الوطن في التفاعل وعم المواطنين العاملين على شق الطرقات إلى مناطقهم خاصة في هذا المرحلة التي تمر بها البلد وما أفرزته السنوات السابقة العجاف من حرمان من جميع المشاريع وبأسلوب ممنهج فرض على أرض الجنوب.

كما يتطلب منا جميعا استيعاب المرحلة والتكاتف في جميع الأعمال كون الحرب لم تحط أوزارها بعد.

 

كما أكد العيسائي بالقول:أن شعبنا يقدر وبشكل كبير دور الداعمين متمنيا للجميع التوفيق.

 

وموكدا بأن السلطة المحلية تحيي كل الجهود والمساهمة الذي تقدم من قبل أبناء المنطقة في الداخل والخارج وأبدى كافة الاستعداد في  العمل جاهدا على تذليل كافة الصعوبات التي تعيق أي جهد للأعمال الخيرية والمجتمعية.                     

 

*من نايف المدوري