آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-05:41م

رياضة


برعاية كريمة من أولاد العزاني.. احتفالية كروية لنجوم الكرة الجنوبية وفاء للفقيدين البشع والدوح

الجمعة - 23 ديسمبر 2016 - 03:12 م بتوقيت عدن

برعاية كريمة من أولاد العزاني..    احتفالية كروية لنجوم الكرة الجنوبية وفاء للفقيدين البشع والدوح

لودر (عدن الغد) عارف احمد

كانت لودر مدينة الأصالة والعز والشموخ عصر الخميس على موعد تاريخي كروي جميل تزين بحضور نجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية وقدامى نادي عرفان اللذان خاضا مواجهة كروية في يوم الوفاء لفقيدي الحركة الرياضية والتربوية بمديرية لودر ناصر احمد البشع وجلال احمد الدوح في ذكرى أربعينية رحيلهما والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل الأخوين الشيخ صالح والأستاذ سالم عبد الله العزاني  .

 

اللقاء الكروي الجميل والذي شهد حضور جماهيري كبير افترش جنبات ملعب الرحمة في قلب العاصمة لودر كان عبارة عن تظاهرة كروية جميلة بمشاركة ابرز نجوم الكرة الجنوبية في عصرها الذهبي الذي تقدمهم التمباكي جميل سيف وجلاد الحراس محمد حسن ابو علاء والسلطان عمر البارك والإخطبوط ابراهيم عبد الرحمن والمايسترو الفنان عبد الرحمن الديدي والجناح المهاري السريع مشتاق محمد سعد والهادئ باسل جماعي والأنيق مهدي دبان فيما تواجد في كتيبة عرفان ثعلب الكرة الابينية علي درعان وصاحب المجهود الوافر جمال الهبة والرصين خالد مفتاح والثنائي الأشهر في لودر نيمار الصليطي ومودش كريستيانو والسد العالي عبد الفتاح غرامة ، حيث رسم الفريقان المتباريان لوحة كروية جميلة ومستوى طيب ورغم تعدد الفرص التي سنحت للفريقين على مدى شوطي المباراة الا إنهما عجزا من الوصول الى شباك الاخر لنتهتي بالتعادل السلبي.

 

وعقب نهاية المباراة قام ضيوف اللقاء والذي تقدمهم راعي الشيخ سالم العزاني راعي المباراة بمعية مدير تربية لودر ناصر عوض العزاني وعميد كلية التربية م/لودر عبد الناصر مفتاح وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان بتسليم كاس المناسبة للضيف نجوم الكرة الجنوبية  جميل سيف وإبراهيم عبد الرحمن ومحمد حسن والذين بدورهم قاموا بإهدائه الى راعي وعريس الاحتفال سالم العزاني تقديرا منهم على رعايته للفعالية وحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

 

_ المذيع اللامع والمعلق الرائع ابن لودر الأستاذ فيصل غرامة اجاد التعليق على المباراة وأضفى عليها الكثير من المتعة والإثارة ولعلع صوته القوي وهو يتغنى بنجوم الفريقين وشاركه التعليق الزميل سالمين دليو.. كما حظي النجم جميل سيف احد أساطير الكرة الجنوبية بتكريم رائع من قبل اللجنة المنظمة للفعالية.

 

_ رئيس بعثة الكرة الجنوبية خالد بيزع  عبر عن سعادته البالغة وامتنانه العميق بحفاوة الاستقبال  وكرم الضيافة التي حظي نجوم الكرة الجنوبية من قبل راعي الفعالية الشيخ سالم العزاني كما تقدم بالشكر لكل الجماهير التي حضرت وكانت عنوان نجاح الاحتفالية الكبرى.

 

_ النجم الكبير الخلوق محمد حسن أبو علاء حظي بحفاوة كبيرة من قبل الجماهير  الحاضرة وحرص الكثيرين على التقاط الصور معه فلبى طلبهم بكل تواضع في دلالة على الشعبية الجارفة التي يحظى بها ابو علاء .

 

_ حضر المباراة نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى وشقيقي الفقيدين صلاح الدوح ومحمد البشع  والإعلامي المتميز نجيب المحبوبي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.