آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-01:58ص

أخبار المحافظات


الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة تدعم مركز غسيل الكلى عزان

الأربعاء - 21 ديسمبر 2016 - 03:59 م بتوقيت عدن

الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة تدعم مركز غسيل الكلى عزان

عزان (عدن الغد) خاص:

في إطار اهتمامها بالجوانب الانسانية ودعمها الا محدود لها قدمت الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة ممثلة بالشيخ المهندس / عبدالله احمد سعيد بقشان رئيس مجلس الادارة وجميع اعضاء مجلس الادارة، دعما سخيا لمركز غسيل الكلى عزان أذ شهد يوم الأحد الماضي توقيع اتفاق بين كل من الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة والجمعية الخيرية لغسيل الكلى عزان محافظة شبوة  يتضمن تمويل الشركة مشروعا لشراء محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي لمركز غسيل الكلى عزان وتمثل الدعم في توفير احتياجات مركز الغسيل من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي لفترة  ثلاثة أشهر  بمبلغ وقدره ( 15000000)  خمسة عشر مليون ريال يمني كإغاثة  عاجله وباذن الله سيتم رفع المنحة لتواكب احتياجات المركز من محاليل ومستلزمات الغسيل   .

 حيث تم توقيع الاتفاقية صباح يوم الأحد الماضي  في مبنى الشركة في منطقة العيون بالمكلا محافظة حضرموت ومثل الشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة في توقيع العقد مدير عام الشركة المهندس وهيب عبدالواحد العزب  فيما مثل الجمعية الأستاذ ناصر مذيب مسلم رئيس الجمعية الخيرية لغسيل الكلى بعزان.

وجاء هذا الدعم  بتوجيهات من رجل البر والإحسان المهندس الشيخ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس ادارة الشركة تقديرا للوضع الإنساني الحرج في مركز غسيل الكلى عزان منذ أكثر من ثلاثة اعوام بسبب توقف مخصصات المركز  المعتمدة له من وزارة الصحة والسكان للعام الثالث على التوالي .

ويعد الدعم العاجل لشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة للمركز بادرة وعمل أنساني عظيم سيساعد في حل جزء من المشكلة التي تواجه المركز والمتمثله في نقص محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي وستساهم في إيفاء المركز بالتزماته لمرتاديه من مرضى الفشل الكلوي من محافظة شبوة والمحافظات الاخرى، والتي قوبلت باستحسان ورضاء ادارة الشركة.

كما عبر عدد من مرضى الفشل الكلوي عن عظيم شكرهم وامتنانهم للشيخ للمهندس عبدالله احمد بقشان وجميع اعضاء مجلس ادارة الشركة .

 فيما قدم الأستاذ ناصر مذيب بن مسلم شكره وتقديره للمهندس الشيخ عبدالله أحمد بقشان و مجلس إدارة الشركة ومصنع الاسمنت على دعمهم الإنساني لمركز غسيل الكلى متمنيا استمرار ذلك الدعم للمركز ليتمكن من تقديم خدماته للمرضى.

حضر توقيع الاتفاق كل من الدكتور هاني العمودي مدير عام مكتب الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت والأستاذ منصر باديان المدير المالي للجمعية الخيرية لغسيل الكلى وعدد من إدارة المصنع .

يذكر أن الشيخ عبدالله أحمد بقشان أحد مؤسسي واكبر داعمي مركز غسيل الكلى في عزان منذ زهى عشرة أعوام وسبق له أن قدم محاليل ومستلزمات الغسيل لمدة خمس سنوات مضت .

 

*من احمد بوصالح