آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-03:11ص

أخبار المحافظات


افراد الحزام الامني بابين يطالبون بصرف مرتباتهم

الأربعاء - 21 ديسمبر 2016 - 03:27 م بتوقيت عدن

افراد الحزام الامني بابين يطالبون بصرف مرتباتهم

أبين (عدن الغد) خاص:

طالب منتسبو الحزام الامني بمحافظة ابين البالغ عددهم 1500 جندي مدير امن المحافظة العقيد عبدالله صالح الفضلي بصرف مرتباتهم الذي لم يستلموها منذ ثلاثة شهور .

 

واضافوا :"تفاجأنا بوصول لجان صرف المرتبات لعاصمة المحافظة زنجبار والذي لم تشملنا، وتم استثنائنا من الكشوفات وعند ذهابنا الى لجنة الصرف قالوا انتم قضيتكم لابد ان يقوم بحلها مدير امن المحافظة ".

 

واشاروا :"نحن نسلك الطرق السلمية ولن نلجأ الى قطع الطرق او اثارت الفوضى ولابد ان يفهم الجميع اننا نسهر الليالي من اجل توفير الامن والسكينة للمواطنين وانه قطع الراس ولا قطع المعاش".

 

الى ذلك طالب عمال وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة بمدينة زنجبار قيادة السلطة المحلية بابين بصرف مرتباتهم الذي لم يستلموها منذ ثمانية شهور وبسببها يتضورون جوعا واسرهم .

 

وقالوا لعدن الغد ان السلطة المحلية لا تكترث الى ما يعانوه ولم تقم بعمل الحلول المناسبة لمشكلة مرتباتهم سوى الوعود العرقوبية الذي تصدر من كود النمر بعدن.

 

واشارو الى انهم سيخرجون بمسيرة راجلة من زنجبار حتى معاشيق عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم الذي لم يستلموها .

 

الجدير ذكره ان شوارع زنجبار تتكدس بها القاذورات والقمامات جراء اضراب عمال وعاملات الصندوق الذين يطالبون بصرف مرتباتهم ولم تتدخل السلطة المحلية لحل مشكلتهم ففي بلدان العالم يتم الاهتمام بمثل هؤلاء العمال ويحصلون على امتيازات وشهادات ومرتبات مرتفعة ام في اليمن فحدث ولا حرج .

 

من جانب اخر طالب العديد من الجنود بابين المنتسبون لبعض الالوية بالمحافظات الشمالية المهندس احمد الميسري وزير الزراعة والري رئيس لجنة صرف المرتبات تحديد مواقع صرف مرتباتهم بعد ان تعبوا من كثرة المتابعات اليومية ولم يتم تحديد اماكن الصرف لهم .