آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:53م

رياضة


أمل جعار يهزم أهلي الحبيل في دوري الشهيد ياسر لكلس في باتيس بأبين

الثلاثاء - 20 ديسمبر 2016 - 08:26 م بتوقيت عدن

أمل جعار يهزم أهلي الحبيل في دوري الشهيد ياسر لكلس في باتيس بأبين

أبين (عدن الغد) خاص:

تمكن فريق الامل من جعار من الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث وذلك اثر فوزة الثمين على فريق اهلي الحبيل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم الثلاثاء على ملعب نادي سد باتيس ، وذلك في اطار مباريات الدور التمهيدي من مسابقه الدوري الكروي دوري الشهيد ياسر لكلس الدي يقام تحت رعاية خاصة من قبل فريق النصر الرياضي بالمدينة .

 

من خلال الدقائق الاولى من زمن الشوط الاول استطاع فريق الامل من فرض السيطرة على الكرة وتبادل للهجمات السريعة على مرمى حارس الاهلي ،  النقلات السريعة واللعب النظيف من قبل مهاجمي الامل الدي نالت استحسان المشجعين ، بعكس فريق الاهلي الدي لك يكن على قدر مجاراة لاعبي الامل ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

في الشوط الثاني استطاع فريق امل جعار من ترجمة الضغط على فريق الاهلي في الشوط الاول الى تسجيل هدفين على الاهلي في الدقيقة ال10 والدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني عبر المهاجم نايف باجابر، فريق اهلي الحبيل حاول شن بعض الهجمات على فريق الامل ليسجل هدف وحيد ،ليعلن حكم المباراة الكابتن نبية دهمس بانتهاء المباراة بفوز مستحق لفريق امل جعار على اهلي الحبيل 2/1بهدفين  على فريق اهلي الحبيل .

 

حضر المباراة رئيس نادي سد باتيس الاستاد علي ناجي الرهوي وعددا من الشخصيات الرياضية والاجتماعية، علق على المباراة من وراء الميكروفون والنقل المباشر المعلق المعروف وحيد برياضة.

 

*من عبدالرقيب السنيدي