آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:22م

رياضة


جهود لصندوق النظافة والتحسين في تنظيف ملعب عدن الدولي

الثلاثاء - 20 ديسمبر 2016 - 04:01 م بتوقيت عدن

جهود لصندوق النظافة والتحسين في تنظيف ملعب عدن الدولي

عدن (عدن الغد) خاص:

يساهم صندوق النظافة والتحسين حالياً بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن في أعمال تنظيف وإزالة مخلفات الحرب من على مضمار ألعاب القوى المقرر إقامتها في ملعب عدن الدولي بمديرية الشيخ عثمان بغرض تجهيزه لاستقبال بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لألعاب القوى المقرر إقامتها في إطار برنامج عدن الرياضي برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق رعاية النشء في الفترة ما بين ديسمبر 2016 ومارس 2017 م.

وقد قامت فرق متخصصة من العاملين الميدانيين في صندوق النظافة والتحسين منذ يوم الأحد الماضي بإشراف المعنيين في الوزارة بخدمات الكنس في مساحات المضمار وستستمر أعمالهم مدة أسبوع .

من جانبه عبر الوكيل الأول لوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين عن شكره وتقديره لقيادة الصندوق ممثلاً بالمهندس قائد راشد أنعم لتفاعله مع عملية تصفية الشوائب والتنظيف وأسرع بإرسال فرق خاصة للقيام بمهام التنظيف في الملعب وهذا دليل أكيد على تعاونه في مثل هذه الأمور وحرصه أيضاً على المساهمة الفاعلة في خدمة الشباب والرياضة .

وأوضح أن أعمال تنظيف الملعب تستهدف تجهيزه تفعيل الأنشطة الرياضية وإقامة مختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية ، مشيراً إلى أنها تأتي أيضاً ضمن جهود الوزارة الرامية إلى تطبيع الحياة في عدن والمحافظات الجنوبية المحررة .

 

*من فضل حبيشي