آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:08م

أخبار عدن


مدير البريقة يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المقاومة في المديرية

الإثنين - 19 ديسمبر 2016 - 02:31 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يدشن توزيع السلة الغذائية لأسر شهداء المقاومة في المديرية

عدن (عدن الغد)خاص:

 دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، توزيع السلة الغذائية لآسر شهداء المقاومة في المديرية والذي تنفذه جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بالاشتراك مع مؤسسة سواعد الشباب للتنمية بتمويل من الهيئة اليمنية والكويتية للإغاثة .

 وفي التدشين أشار اليزيدي إلى أهمية توزيع السلة الغذائية في التخفيف من معاناه أسر الشهداء و توفير احتياجاتهم الضرورية والذي يعد أقل ما يمكن تقديمة أمام تضحياتهم الكبيرة ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في سبيل الدفاع عن العرض والأرض و كرامة الأنسان .

 و أشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالجهود الخيرة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات الخدمية ، مثمنا بالأدوار الهامة التي تنفذها جمعية الحكمة و مؤسسة سواعد في عملية توزيع هذا الدعم الاغاثي لشريحة أسر الشهداء .

 من جانبه أوضح القائم بأعمال جمعية الحكمة سلطان محمد الشيباني ، بأن توزيع السلة الغذائية يأتي ضمن الأعمال و الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية في مختلف المحافظات ، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من تلك التوزيع بلغ " 270 " أسرة .

 حضر التدشين عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومدير تنفيذ مشروع توزيع السلل الغذائية للهيئة اليمنية الكويتية  علي عبد الله الدويل ، ورئيس مؤسسة سواعد الشباب مدير مكتب الشهداء بالمديرية فهد محمد سعيد .

من: محمد القادري