آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-07:58ص

أخبار المحافظات


تحت رعاية محافظ محافظة المهرة..مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية تدشن برنامج الإغاثة وتوزع السلة الغذائية بالمهرة

الأحد - 18 ديسمبر 2016 - 11:42 م بتوقيت عدن

تحت رعاية محافظ محافظة المهرة..مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية تدشن برنامج الإغاثة وتوزع السلة الغذائية بالمهرة

/ المهرة / عدن الغد / خاص

ضمن البرنامج الإغاثي لمؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية بمحافظة المهرة، دشن يومنا هذا الأحد 18/12/2016م الشيخ محمد عبدالله كده محافظ محافظة المهرة توزيع مشروع الإغاثة العاجلة برنامج السلال الغذائية لعدد ( 1000 ) سلة والممولة من مؤسسة صلة للتنمية والتي نفذتها مؤسسة السبيل بالتعاون مع إتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وقد شارك في التدشين وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد سعيد والشيخ راشد علي يسهول مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل والأستاذ محمد أحمد عوشن مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة ورئيس المؤسسة الاستاذ سالم أحمد السقاف.


وقد اشاد المحافظ بعمل مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية الاغاثي في المحافظة وكذلك جهود العاملين فيها وشكر مؤسسة صلة على هذه اللفتة الإنسانية آملاً أن تتكرر هذه المشاريع للتخفيف على الأسر الفقيرة.


وفي تصريح رئيس المؤسسة السقاف الذي شكر مؤسسة صلة على تمويلها هذا البرنامج لمحافظة المهرة وأشار إلى أن هذه الإغاثة خصصت للأسر الفقيرة ويستفيد منها كل من مديرية ( المسيلة – سيحوت – قشن – الغيضة ) بالإضافة لعدد من النازحين وأخرى للسكنات والعزب الطلابية وكذلك لأسر مرضى الفشل الكلوي بالمحافظة.


تحتوي السلة الواحدة على ( الدقيق – السكر – الأرز – الحليب – التونة – البقوليات – المكرونة – شاي وزيت ) كما حضر التدشين عدد من رؤساء الجمعيات الخيرية والتنموية بالمحافظة.


وضمن سير ذلك التوزيع دشن الشيخ البخيت بن سالام مدير عام مديرية المسيلة في الوادي بمنطقة القلعنة مخصص المسيلة وفي مديرية قشن كان للأخ آمين عام المجلس المحلي الحضور في توزيع ذلك البرنامج.