آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-04:59م

أخبار عدن


تواصل حملات النظافة في مديريات العاصمة عدن

الأحد - 18 ديسمبر 2016 - 05:30 م بتوقيت عدن

تواصل حملات النظافة في مديريات العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

تتواصل حملات النظافة الشاملة بمديريات العاصمة عدن تنفيذا لتوجيهات المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس / قايد راشد .بديمومة واستمرار حملات النظافة لابراز عدن بالوجه الجمالي الذي يليق بها كعاصمة .

حيث دشن صباح يوم الاحد المهندس / غالب مسعد نائب مدير عام صندوق النظافة ومعه / محمد البرش مدير ادارة النظافة وخليل مقبل مدير ادارة التقييم والمتابعة ومحمد حسن الدبيش مدير النظافة في دارسعد وصفوان محمد نعمان رئيس المجلس الاهلي بالبساتين حملة النظافة في منطقة البساتين والتي بدأت بشارع السمكري بمشاركة الشيولات والسيارات لرفع الاتربة ومخلفات البناء وغيرها .

كما تم تدشين حملة لتنظيف ملعب ٢٢ مايو من مخلفات الحرب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة .بالاضافة الى حملة نظافة في المدينة التقنية .

واكد المهندس / غالب مسعد نائب مدير عام صندوق النظافة  ان حملات النظافة استهدفت منطقة البساتين كونها من اكثر المناطق ازدحاما بالسكان وستشمل الحملة رفع الاتربة من الشوارع الرئيسية بالاضافة الى استمرار العمل اليومي في نقل القمامة وتشجير الجزر والجولات وغيرها .مؤكدا حرص قيادة الصندوق على تحسين اوضاع النظافة في كل مناطق واحياء المديريات

 

*من عبدالسلام هائل - تصوير/ زكي اليوسفي