آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:32ص

أخبار المحافظات


قائد محور أبين العسكري : لجان صرف الرواتب بدأت اعمالها بصورة جيدة ومنتظمة

السبت - 17 ديسمبر 2016 - 10:11 م بتوقيت عدن

قائد محور أبين العسكري : لجان صرف الرواتب بدأت اعمالها بصورة جيدة ومنتظمة
العميد الركن ابوبكر حسين سالم

أبين (عدن الغد) خاص:

اكد العميد الركن ابوبكر حسين سالم قائد محور ابين العسكري قائد اللواء 15 مشاه رئيس لجنة صرف الرواتب بمحافظة ابين ان لجان صرف الرواتب لمنتسبي الوحدات العسكرية بمحافظة ابين تسير اعمالها بصورة طبيعية ومنتظمة وفقآ للتوجيهات المسندة لها من خطة اللجنة الوزارية برئاسة الوزير احمد الميسري .

واوضح رئيس اللجنة اﻻشرافية لصرف الرواتب لضباط وافراد معسكرات ابين قائد المحور العميد ابوبكر حسين ان عملية صرف الرواتب دشنت اﻻحد من قبل المحافظ د.الخضر السعيدي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن والقيت من قبلهما كلمة توجيهية اكدت  على تسهيل عملية الرواتب وبما يضمن حصول كل ضابط وصف وجندي مستحقاته بصورة كاملة .

ولفت العميد ابوبكر الى اهمية صرف الرواتب والتي تحقق اﻻستقرار المعيشي اﻻسري لمنتسبي الجيش الوطني بعد توقفها ﻻشهر وذلك وسيعكس هذا اﻻمر ايجابآ على رفع معنويات المقاتلين ويجعلهم ينفذون مهامهم القتالية بكل كفاءة واقتدار لحسم المعركة مع مليشيات الحوثي وصالح اﻻنقلابية .

معبرا عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي الذي قدم نموذج وطني ومواقف شجاعة مع وطنه وشعبه في اصعب ظرف تاريخي بالغ الدقة والخطورة، كما نشكر مواقف ودعم اﻻشقاء في قيادة التحالف العربي وعلى راسهم السعودية واﻻمارات التي سيحفظ لها التاريخ اشرف الموافق مع شعبنا وقيادته الشرعية .

 

*من علي منصور مقراط