آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-09:30م

أخبار وتقارير


لملس يزور اذاعة شبوة ويشدد على ضرورة استئناف بثها

الأحد - 11 ديسمبر 2016 - 05:40 م بتوقيت عدن

لملس يزور اذاعة شبوة ويشدد على ضرورة استئناف بثها
صورة من الزيارة يوم الاحد -عدن الغد

عتق ((عدن الغد)) خاص:

زار محافظ محافظة شبوة الأستاذ احمد حامد لملس إذاعة شبوة المحلية صباح الأحد.

وقام المحافظ لملس جولة في أقسام مكاتب الإذاعة واطلع لملس على حجم التخريب والأضرار التي لحقت بمكاتب الإذاعة  وأجهزتها الفنية.

واستمع لملس لشرح مفصلاً من مدير عام إذاعة شبوة محسن القرنعة عن الرسالة الإعلامية التي تقوم بها الإذاعة في التوعية المجتمعية.

وأضاف القرنعه في شرحه للمحافظ ان الإذاعة تفتقر للكثير من الأمور واهما ان عدد الموظفين الأساسيين في الإذاعة أربعة موظفين فقط بينما الطاقم الأخر هم مساهمين بالأجر اليومي ويستلمون أجورهم من الموازنة المتوقفة منذ يناير 2014.

وأكد مدير عام اﻻذاعة محسن القرنعة جاهزية طاقمها اﻻداري والفني واﻻذاعي للعمل فور استكمال عملية تركيب اﻻجهزة الفنية والتقنية لها.

وفي سياق جولته بأقسام الإذاعة استمع لملس لشرح من مدير التشغيل والصيانة محمد علي باشاه عن الاحتياجات الأساسية والضرورية لإعادة تشغيل الإذاعة والحفاظ على أجهزتها من النهب والسلب والتخريب.

وأكد محافظ  محافظة شبوة احمد حامد لملس على ضرورة إعادة تشغيل اﻻذاعة المحلية بالمحافظة وضرورة تطوير بثها اﻻذاعي.

وعبر خلال زيارته للإذاعة والكائنة في احد اﻻجنحة العلوية في مركز الشاعر الكبير يسلم باسعيد الثقافي بمدينة عتق عبر عن استعداده لدعم عملية استكمال التجهيزات الفنية للإذاعة و التي تضررت وسرقت في حرب المليشيات. مبديا تفهمه للدور الذي تقوم به الإذاعة في رسالتها الإعلامية.

 رافق المحافظ الوكيل فهد الطوسلي ومدير شرطة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول ومدير عام العلاقات العامة بشبوة علي الداحمة ومدير اﻻمن السياسي صالح لمروق وعدد كبير من مدراء العموم.

* من محمد العولقي