آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:27م

أخبار المحافظات


زار المكتبة والقاعة الكبرى بمركز باسعيد الثقافي .. محافظ شبوة يزور اذاعة شبوة ويؤكد على اهمية تشغيل ومعاودة بثها الإذاعي

الأحد - 11 ديسمبر 2016 - 05:26 م بتوقيت عدن

زار المكتبة والقاعة الكبرى بمركز باسعيد الثقافي .. محافظ شبوة يزور اذاعة شبوة ويؤكد على اهمية تشغيل ومعاودة بثها الإذاعي

شبوة (عدن الغد) خاص:

اكد محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس على ضرورة اعادة تشغيل اﻻذاعة المحلية بالمحافظة وضرورة تطوير بثها اﻻذاعي .

وعبر لملس خلال زيارته للاذاعة والكائنة في احد اﻻجنحة العلوية في مركز الشاعر الكبير يسلم باسعيد الثقافي بمدينة عتق عبر عن استعداده لدعم عملية استكمال التجهيزات الفنية للاذاعة والتي تضررت وسرقت في حرب المليشيات .

واكد مدير عام اﻻذاعة محسن القرنعة جاهزية  طاقمها اﻻداري والفني واﻻذاعي للعمل فور استكمال عملية تركيب اﻻجهزة الفنية والتقنية لها.

الى ذلك نوه المحافظ لملس بضرورة ايجاد مبنى مستقل للمكتبة المركزية بعتق والتي تشغل احدى القاعات بمركز باسعيد الثقافي وتضم اكثر من ستة اﻻف كتاب في مختلف صنوف العلم والمعرفة .

ووجه لملس مصلحة الارضي وعقارات الدولة بضرورة البحث عن قطعة ارض مناسبة ﻻقامة مبنى جديد خاص بالمكتبة .

واكد اهميتها كمعلم حضاري للمدينة ورافدا ثقافيا ومعرفيا  لرجال الفكر والبحث العلمي من الطلاب والدارسين .

وكان محافظ شبوة احمد لملس قد اكد على اهمية اعادة تأهيل القاعة الكبرى بمركز الشاعر باسعيد الثقافي بعتق والتي تعرضت بعض من اعمال الديكورات الخشبية فيها لتأكل من اﻻرضة وغيرها من المؤثرات اﻻخرى .

رافقه خلال الزيارات وكيل المحافظة فهد الطوسلي و مدير عام شرطة المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول ومدير الأمن السياسي صالح لمروق ومدير عام العلاقات بديوان المحافظة علي الحاتلة .