آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-07:06م

أخبار عدن


مجلس تنسيق نقابات النفط يعقد لقاءاً استثنائياً مع مدير شركة النفط بعدن لمناقشة بعض قضايا العاملين والشركة

الثلاثاء - 06 ديسمبر 2016 - 09:01 م بتوقيت عدن

مجلس تنسيق نقابات النفط يعقد لقاءاً استثنائياً مع مدير شركة النفط بعدن لمناقشة بعض قضايا العاملين والشركة

عدن / أديب الجيلاني :

قال رئيس المكتب التنفيذي لمجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط اليمنية ان المجلس لن يألوا جهداً ومعه كافة اللجان النقابية في متابعة كافة الجهات المعنية والرسمية بالدولة وذلك في سبيل الدفاع عن شركة النفط وكافة اصولها وممتلكاتها بما في ذلك حق الامتياز الممنوح للشركة في عملية تسويق المنتجات النفطية على مستوى الجمهورية .. وهو الحق الذي اشار بانه حق قانوني قد كفله القانون وقرار انشاء المؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز لشركة النفط ومختلف فروعها .

واوضح الاخ عبدالله قائد مسعد الهويدي - رئيس المكتب التنفيذي للمجلس في تصريح صحفي له اليوم بان المجلس وفي اطار اهتماماته ومتابعاته لكافة قضايا العاملين والشركة ، كان قد عقد صباح اليوم اجتماعاً استثنائياً مع الاخ ناصر مانع بن حدور - مدير عام شركة النفط بعدن .. تم خلاله مناقشة عدد من القضايا الهامة والمتعلقة بالشركة ونشاطها التجاري والتسويقي فضلاً عن موضوع مبيعات الشركة بنظام الآجل الممنوح لبعض مؤسسات ومرافق الدولة وموضوع المديونيات سواءً تلك التي لصالح الشركة لدى الغير او التي عليها .. اضافة لقضية تحسين ورفع مستوى وثيرة العمل والطرق الكفيلة بزيادة نسبة ومستوى مبيعات الشركة والحفاظ على اصولها وممتلكاتها من الاعتداءات والتدخلات الغير مشروعه والغير قانونية من قبل بعض الجهات وخصوصاً في حق الامتياز الممنوح للشركة في التسويق الداخلي والمباشر للمشتقات النفطية في السوق المحلية .

واضاف ( الهويدي ) بالقول : " ومايثلج الصدر حقيقة ان الاجتماع الذي عقدناه اليوم مع الاخ مدير عام فرع الشركة في عدن بحضور ومشاركة عدد من اعضاء مجلس تنسيق نقابات الشركة .. انه كان اجتماعاً هادفاً ومثمراً بل وخرج بعدد من المقترحات والتوصيات الهامة التي تصب بمجملها في مصلحة الشركة والعاملين فيها والتي سيتم الشروع في تنفيذها خلال الايام القليلة القادمة " .

ليختتم ( الهويدي ) تصريحه الصحفي بالتشديد على أهمية تكاثف جهود الجميع عمال ونقابيين بالعمل لما فيه مصلحة الشركة والدفاع عن اصولها وممتلكاتها وحق الامتياز الممنوح لها في عملية التسويق الداخلي والمباشر للسوق المحلية والمواطنين عن طريق منشآة البريقة ومحطات الوقود .. مطالباً من جانب اخر كافة الجهات المعنية والرسمية الالتزام بالنظام والقانون واحترام حق امتياز الشركة وطبيعة مهامها ودورها في المجتمع .