آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-05:52م

رياضة


نادي الجيل الصاعد يفوز على نادي شباب الدرجاج في افتتاح دوري الفقيد منجو ( نظمي احمد حسن ) بابين

الأحد - 04 ديسمبر 2016 - 11:23 م بتوقيت عدن

نادي الجيل الصاعد يفوز على نادي شباب الدرجاج في افتتاح دوري الفقيد منجو ( نظمي احمد حسن ) بابين

خنفر (عدن الغد) خاص:

في افتتاح بطولة الفقيد نظمي احمد حسن منجو الذي ينظمها نادي الجيل الصاعد الحصن وتظم اندية من المحافظة وهي نادي حسان ونادي الجيل ونادي خنفر ونادي شباب الدرجاج ونادي الهلال ونادي السد باتيس و ونادي الفجر ونادي الجلاء من خور مكسر عدن .

 

لعب الناديان المباراة الافتتاحية على ملعب الجيل وبحضور جماهيري كبير  وكذلك شخصيات الاجتماعية من المنطقة ومن خارجها .

 

حيث تقدم نادي شباب الدرجاج في بداية المباراة من تسديدة من مهاجمه اللاعب ( علي محمد العاقل ) في الدقيقة السادسة من زمن الشوط ومن جانبه حاول لاعبي نادي الجيل العودة بالمباراة وتحقيق هدف التعادل ومن كرة في خط المرمى واعاقة للاعب نادي الجيل يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للجيل والذي نفذها مدافع الحيل الطيري وتصدا لها الحارس ويحرم الجيل من تحقيق التعادل لتظل هذه النتيجة حتى نهاية الشوط الاول .

 

وفي الشوط الثاني والذي ظهر فيه نادي الجيل عزمه تحقيق التعادل والفوز بالمباراة واستمر لاعبي الجيل بضغط والسيطرة على المباراة وحتى الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الثاني والمباراة استطاع مهاجم الجيل البديل محمد ناجي من تحقيق هدف التعادل لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين لهدف لكل منهم ١/١ .

 

ويحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي يبتسم فيها الحض للاعبي نادي الجيل ليخرج فائز بالمباراة بركلات الترجيح على نادي شباب الدرجاج .

 

لعب في صفوف نادي الجيل الاعبين الدوليين الاعب ( خالد بلعيد ) وكذلك الاعب ( محمد صالح ) الذين كانا يلعبان مع الفقيد في صفوف النادي وتكريما لذكرى الفقيد فقد فضلاء اللعب في هذه المناسبة .

 

كما حصل على جائزة افضل لاعب مهاجم نادي شباب الدرجاج علي محمد العاقل ..مقدمه من الاخ ..

عبدالسلام صالح عاطف

 

حكم المباراة طاقم حكام من جعار

في الساحة عباس

وفي الراية

عبدالرقيب السيد

وعاطف صالح

 

علق على المباراة المعلق الرياضي ناصر محسن عبدالله .

 

*من امين حسين