آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:37ص

أخبار المحافظات


مدراء عموم مديريتي لودر و مودية يعقدان اجتماعا هاما ويتفقان على وضع برنامج موحد لتشغيل الكهرباء

السبت - 03 ديسمبر 2016 - 04:17 م بتوقيت عدن

مدراء عموم مديريتي لودر و مودية يعقدان اجتماعا هاما ويتفقان على وضع برنامج موحد لتشغيل الكهرباء

لودر (عدن الغد) خاص:

عقد صباح يوم السبت في محطة الكهرباء بمديرية لودر محافظة ابين اجتماعا هاما لمدراء عموم مديريتي لودر ومودية بحضور مدراء أمن المديريتين وقائد الحزام الامني في لودر .

وخلال الاجتماع رحب مدير عام لودر عبدالله الواحدي بمدير عام مديرية مودية سمير الحييد والوفد المرافق له المكون من مدير الامن والبحث الجنائي والشخصيات الاجتماعية بمودية .

وقدم مدير عام لودر شرح مفصل حول ماحدث في محطة كهرباء لودر حيث تفاعل الكل في ايجاد الحلول السريعة لحل هذه المعضله .

 

من جانبه تحدث مدير عام مودية سمير الحييد حول حادثة سحب مفاتيح المولدات، مؤكدا ان هذا لعمل لا يشرف ولا يرضي اي شخص في مديرية مودية وان هذا العمل مرفوض من قبلنا ومن قبل الشخصيات الاجتماعية في مودية، متعهداً على ضرورة تحصيل الاستهلاك الشهري للكهرباء من قبل المشتركين في المديرية وتحسين وصول برنامج تشغيل التيار الكهربائي المعد من قبل المحطة .

 

وفي مداخله عبر الهاتف تحدث محافظ محافظة ابين الدكتور الخضر السعيدي محيي هذا الاجتماع موجها تعليمات تجاه مدراء العموم والامن في المديريات بضرورة وضع الضوابط الامنية لمنع تكرار ماحدث، وضرورة وضع البرنامج للمناطق حسب تسديدهم للاستهلاك الشهري للكهرباء .

واتفق جميع مدراء العموم ومدراء الامن وقائد الحزام الامني على التعاون في حماية المحطة والحالة الامنية عامة .

 

وخرج الاجتماع في إعادة تشغيل الكهرباء لمديرية مودية فوراً ، وضرورة وضع برنامج موحد، وعلى ان يتم استجواب الاشخاص الذين اقتحموا المحطة واتخاذ الاجراءات الامنية ضدهم ، و وضع حراسة امنية على المحطة والبحث في زيادة الطاقة وتوفير الزيوت والفلترات مع الجهات الرسمية العليا ، وحث الجميع على مسألة ابداء حسن النية تجاه كل المواطنين في المنطقة الوسطى بضرورة التأخي وان المصير مصير واحد وعدم ترك الفرصة لأي محاولين العبث بالامن والاستقرار في عموم مديريات المنطقة الوسطى .

 

وفي ختام الاجتماع دعا مدراء العموم والامن جميع المواطنين في المنطقة الوسطى إلى التكاتف والتظافر في مسألة الامن والحفاظ على الممتلكات العامة وضرورة تسديد فواتير الكهرباء لاستمرار تشغيل الكهرباء .. حضر الاجتماع عدد من الشخصيات الاجتماعية وموظفي محطة كهرباء لودر .

 

*من جهاد حفيظ