آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:25م

مجتمع مدني


مدرسة جباب بالشعيب تقيم حفلاً تكريمياً لأوائل طلابها

الأربعاء - 30 نوفمبر 2016 - 09:31 ص بتوقيت عدن

مدرسة جباب بالشعيب تقيم حفلاً تكريمياً لأوائل طلابها

الضالع(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير التربية بالمديرية الأستاذ محمد علي العيسائي نظمت مدرسة جباب بمديرية الشعيب محافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء حفلا تكريمياً لطلابها الأوائل والمبدعين حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ رائد صالح سعيد الذي رحب فيها بالحاضرين وهنأ الطلاب الأوائل وشكر جمعية جباب الضيعة ومجلس الآباء اللذان تكفلا برعاية الحفل. 

كما القى مدير التربية بالمديرية الأستاذ العيسائي كلمة حفز فيها الطلاب وشكر القائمين على الحفل موضحا الصعوبات التي تواجه التربية من جراء الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

إلى ذلك القيت كلمة لمجلس الآباء القاها الشيخ قحطان حريز الخلاقي  رئيس المجلس وأخرى للجمعية الداعمة القاها الأخ أحمد علي طاهر أمين عام الجمعية واستعرضت الكلمتان دور العلم في رقي المجتمعات وكذا التأكيد على ضرورة تعليم الفتيات.

وفي ختام الحفل قام مدير التربية ومدير المدرسة بتوزيع الشهائد التقديرية والجوائز العينية لأوائل الطلاب وكذا تكريم ثلاثة من المدرسين المبدعين خلال العام الدراسي الفائت.

هذا وكرمت الجمعية الخيرية الداعمة للحفل وإدارة مدرسة جباب بالشهائد التقديرية كل من مدير عام مديرية الشعيب الأستاذ عبدالكريم موسى ومدير التربية بالمديرية الأستاذ محمد العيسائي تقديرا لجهودهما المبذولة تجاه قضايا المديرية التربوية والخدمية متمنين لهما دوام التوفيق.

من:مشتاق الشعيبي