آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:21م

أخبار المحافظات


بريد مودية يدشن عملية صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين لشهر سبتمبر

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2016 - 05:10 م بتوقيت عدن

بريد مودية يدشن عملية صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين لشهر سبتمبر
صورة اثناء عملية تدشين صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين في بريد مودية اليوم الثلاثاء - عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

دشن مكتب بريد مديرية مودية محافظة ابين صباح يوم الثلاثاء عملية صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين في وزارة الدفاع لشهر سبتمبر .

صحيفة (عدن الغد) كانت حاضره منذ الصباح الباكر لتغطية عملية صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين والمتأخرين الامنيين لشهر سبتمبر .

 

وأوضح مدير بريد مودية الأستاذ عمر الجعيدي لـ(عدن الغد) أن إدارة البريد قد بدأت اليوم عملية صرف نصف راتب للمتقاعدين العسكريين في وزارة الدفاع، مشيراً إلى أنه قد تم فتح النصف الثاني من راتب المتقاعدين العسكريين، وقد تمت عملية صرف الراتب على مرحلتين في نفس الوقت لكون هناك نظامين مختلفين، مؤكدا بأن المتقاعدين سوف يستلمون راتب شهر سبتمبر كامل .

 

وشكر الجعيدي في ختام تصريحه الدور والجهود الكبيرة التي يبذلونها كلا من محافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي، ومدير عام بريد ابين نبيل حيدان ومدير عام مديرية مودية سمير الحييد من خلال المتابعات المتواصلة مع إدارة البنك المركزي بعدن، كما شكر صحيفة "عدن الغد" لدورها الكبير والفعال في تغطية كل الاحداث في المديرية والمنطقة الوسطى .

 

وفي نفس السياق تم صباح اليوم بمديرية مودية بدأ عملية صرف مرتبات المعلمين لشهر سبتمبر. وقد تمت عملية صرف مرتبات المعلمين بحضور مندوبين من فرع كهرباء مودية وذلك لتنفيذ قرار اتخذته السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالدكتور الخضر السعيدي بالزام موظفي كهرباء المنطقة الوسطى بالنزول إلى كل المرافق الحكومية لإستلام 2000 ريال من كل الموظفين الذين لديهم متأخرات للكهرباء، وذلك للمصلحة العامة لكهرباء المنطقة الوسطى .

 

وأوضح الأستاذ محمد علي منصور لـ(عدن الغد) أن القرار الذي اتخذته السلطة المحلية بالمديرية جاء نتيجة عدم تسديد المواطنين لفواتير الكهرباء حيث اتخذت السلطة المحلية قرار بخصم 2000 ريال على كل الموظفين الذين لديهم متأخرات للكهرباء، مؤكدا بأن هذا القرار سيتم شهريا .

 

من جانبه قال مندوب كهرباء مودية المهندس احمد رجب أن مدير عام المديرية سمير الحييد قد الزمهم بالنزول إلى قطاع موظفي التربية بالمديرية وذلك لإستلام مبلغ 2000 ريال من كل الموظفين الذين لديهم متأخرات للكهرباء، مؤكدا بأن جميع المعلمين قد تعاونوا معهم وساهموا بدفع المبلغ .

 

*من كمال الجعدني